• ×
الجمعة 15 نوفمبر 2019 | 11-15-2019
ابو الغلا

كاتب

فهد بن حمد القحطاني .. يا أمير الرياض للحديث بقية

يا سمو أمير منطقة الرياض لا زال الحديث عن إحتياجات محافظة الخرج بل منطقة لكبرها من حيث المساحة و عدد السكان مستمر لأن سموكم الحاكم الإداري لها و المسئول الأول أمام الله ثم أمام ولاة الأمر .
فسبق أن تمت مناشدة سموكم الكريم عبر كاتب هذا المقال برسالة خاصة و عبر التويتر عن تأخر العمل في إنهاء مشروع المدينة الرياضية بالمحافظة الذي أصبح الإنتهاء منها حلما طال إنتظاره و مع الأسف لم يكن هناك تجاوب من هيئة الرياضة كأن المدينة ليست من إختصاصهم .
و الموضوع الأخر مركز القلب الذي كتبنا عنه مرارا و تكرارا و أخرها ما طرحه الزميل سعود العنزي أحد منسوبي الصحيفة أثناء زيارتكم مؤخرا للمحافظة و مع ذلك لا جديد كأن وزارة الصحة الأمر لا يعنيهم رغم أن تشغيله سيخدم نسبة كبيرة ليس من أهالي الخرج بل من المناطق المجاورة لها .
يا سمو الأمير تأخر تنفيذ المشاريع و عدم معالجة إحتياجات المحافظة أصبح ظاهرة ملفته للأنظار فالخرج منطقة بمسمى محافظة و لا زالت أغلب الخدمات دون المستوى الذي يأمله كل مواطن مقيم بها .و السبب ضعف المتابعة من قبل المسئول هنا لأنه لا يريد أن يكلف نفسه عناء المتابعة .
فالأمل بالله ثم في سموكم الكريم بتحقيق تطلعات أبناء هذه المحافظة الغالية التي مواقف أبناؤها مع المؤسس يكتب بمداد من ذهب و يستحقون كل إهتمام .
بواسطة : ابو الغلا
 0  0  10410
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:23 الجمعة الجمعة 15 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.