• ×
الإثنين 15 رمضان 1440 | 09-15-1440
ابو حمد

فهد القحطاني ( الخرج تحتاج يا سمو أمير الرياض )

يا سمو أمير منطقة الرياض أخاطب سموكم الكريم بصفتكم الحاكم الإداري لمنطقة الرياض و محافظة الخرج إحدى المحافظات التي تنطوي تحت إدارة سموكم .. و المواطن في هذه المحافظة يتطلع إلى أن تحظى المحافظة كسائر المحافظات بأن يتم تعين محافظ من الأسرة المالكة بعد التجربة الثرية التي خلفها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر عندما كان محافظا للخرج و كانت تجربة ثرية لمس المواطن هنا حجم الإهتمام و التغير الذي طرأ على جميع الخدمات بالمحافظة .
فالخرج ليست أقل من المجمعة أو الدرعية أو حتى حفر الباطن المحافظين فيها من أبناء الأسرة المالكة .
كما أن محافظة الخرج يا سمو أمير منطقة الرياض .
تحتاج إلى دعم القطاعات الأمنية و فصل الخرج عن الرياض صحيا بفتح إدارة للشؤون الصحية منفصلة عن الرياض لإن صحة الرياض تعامل الخرج كأنها مركز أو حي صغير فمثلا مركز القلب الذي له أكثر من عشر سنوات مغلق بسبب عدم إهتمام صحة الرياض ووزارة الصحة بفتحه رغم أن إفتتاحه سيوفر الجهد و الوقت على المريض هنا و يخفف العبء عن مستشفيات الرياض و لكن ؟؟؟
كما المصلحة أصبحت تحتم تحويل بلدية الخرج إلى أمانة فمنطقة بحجم الخرج بحاجة لذلك و فصلها عن أمانة الرياض لأن الخرج تكبر و تتسع بشكل كبير .
كما هناك الكثير من المطالبات لأهالي المحافظة و منها فتح مكتب لوزارة النقل و إعادة تحويل مكتب الزراعة إلى ما كان سابقا مديرية أيعقل أهم منطقة زراعية بالمملكة يتم تحويله إلى مكتب .
هذا ما أحببت طرحه أمام سموكم الكريم متمنيا لكم دوام التوفيق .
بواسطة : ابو حمد
 1  0  9750
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فهدالشميمري ملك الردود 09-04-1440 01:50 الخميس
    ماتمنيت البكاء يوما ولكن هم الزمان ابكاني تمنيت أن أعيش كما تريد نفسي ولكن عاشت نفسي كما يريد زماني الخرج واهل الخرج مظلومين من سنين طويلة في كل شي من تعليم وصحة ولى اخره مع العلم ان أهل الخرج يستاهلون كل خير يارب بقرار يفرح أهل الخرج قريبا لانهم ناس طيبين يستاهلون*
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:26 الإثنين الإثنين 15 رمضان 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.