×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الصحة" تعتذر عن "الملصق الورقي" وتعفي قيادات بمستشفى في جازان

"الصحة" تعتذر عن "الملصق الورقي" وتعفي قيادات بمستشفى في جازان
نبأ : قدَمت وزارة الصحة، اعتذارًا عن واقعة توقف أحد أقسام «مستشفى أبو عريش» بجازان لاستقبال المرضى، بدعوى أن جميع الموظفين في دورة تدريبية، مؤكدة أنه تم إعفاء عدد من قيادات المستشفى. وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم تكرار الواقعة.

وجاء تحرك الوزارة، استجابة لما تداوله نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بشأن ملصق موضوع في مدخل أحد أقسام مستشفى «أبو عريش»، يقول « جميع الموظفين في دورة تدريبية .. تأجلت المواعيد إلى يوم الأربعاء، 27/ 7/ 1440 هـ ».

وقالت «الصحة» عبر موقعها على «تويتر»: تعتذر الوزارة عن حادثة إلغاء جميع مواعيد أحد أقسام مستشفى «أبو عريش» بسبب دورة تدريبية، وتعفي عددًا من القيادات في المستشفى».

وسادت موجة غضب لدى المرضى والمراجعين في جازان جراء لافتة وضعها مستشفى أبو عريش العام، أعلن فيها تأجيل مواعيده إلى يوم الأربعاء الموافق 27 من شهر رجب الجاري؛ حيث تضمنت اللافتة أن الموظفين مشغولون في دورة تدريبية.

من جانبها أوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بجازان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه يجري حاليًا التحقق من الأمر والتحقيق في الواقعة وسيتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، مؤكدة استقبال الحالات المرضية واستمرار المواعيد المقررة لحضور المرضى والمراجعين، ومتمنية الصحة والسلامة للجميع.

وتذمر المرضى الذين كان لديهم مواعيد يوم الثلاثاء من هذا القرار الذي اتخذته إدارة المستشفى وسبب لهم صدمة نتيجة إلغاء مواعيد حضورهم وتأجيلها دون أي عذر؛ لأن غالبية هؤلاء المرضى انتظروا دورهم في مواعيد الأقسام بالعيادات وغيرها منذ أشهر طويلة، على الرغم من أن مستشفى أبوعريش مستشفى حيوي يستقبل حالات محولة من المستشفيات الأخرى من محافظات العارضة وضمد وأحد المسارحة ويشهد إقبالًا كبيرًا من المرضى والمراجعين بشتى الأطياف نساء ورجالًا وأطفالًا من مواطنين ومقيمين .
بواسطة :
 0  0  12720

الأكثر قراءة

أوضحت وزارة الخارجية، أن الجهات الصحية المختصة في المملكة العربية...

02-27-2020 01:51 الخميس

أصدر أمين محافظة الطائف‬ المهندس محمد بن هميل آل هميل قرارًا يقضي...

02-27-2020 01:43 الخميس

حدَّد برنامج «حساب المواطن» الإجراءات المطلوبة لصرف الدعم...

02-27-2020 01:37 الخميس

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، استمرار نشاط الرياح...

02-27-2020 01:35 الخميس

تحتاج من أجل إنقاص الوزن، إلى تناول سعرات حرارية أقل مما تحرقه،...

02-27-2020 01:07 الخميس

قالت دراسة علمية حديثة إن النساء اللائي يشربن كوبين فقط من الحليب...

02-27-2020 01:05 الخميس
أكثر