×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

القرني في زيارة تفقدية لمدارس ومكتب الدلم

 القرني في زيارة تفقدية لمدارس ومكتب الدلم
الخرج - اون لاين : فاطمة العثمان 
استقبل مكتب التعليم النسائي بالدلم وفداً من إدارة التعليم بالخرج ، برئاسة مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية الاستاذة شريفة بنت شعلان القرني رافقها في الزيارة كلا من مديرة وحدة تطوير المدارس أ. هدى العتيبي ، مساعدة مدير العلاقات العامة والإعلام أ. فاطمه العثمان ،مشرفة أمانة التعليم أ. نوره الحربي، رئيسة قسم التدريب التربوي أ. غادة الكنهل ، في زيارة تفقدية لمكتب التعليم بالدلم و بعض المدارس ( الثانوية الثانية ، المتوسطة التاسعة ) لمتابعة سير العملية التعليمية.
حيث كان في استقبالهن مديرة الشؤون التعليمية أ. هياء العليوي ومجموعه من القيادات التعليمية بمكتب الدلم .
رحبت العليوي بأسم مكتب الدلم بالمساعدة والضيفات الكريمات موضحة أهمية هذه الزيارات والتي تتمثل في الوقوف على المستجدات ودفع العملية التعليمية وتبادل الخبرات ، مشيرة إلى التطلع لكل ما من شأنه الارتقاء بالتعليم في محافظة الخرج ولبناتنا الطالبات علمًا وفكرًا وخلقًا والدفع بهن إلى الأفضل والأجود دائما .
وتجول الوفد على مرافق مبنى الشؤون التعليمية بمكتب الدلم والمدارس المزارة بمعية مديرة المكتب أ. هياء العليوي ومديرة الإشراف التربوي بالدلم أ. وفاء الدهمش ومشرفة الادارة المدرسيه أ. صيته السبيعي واطلعنْ خلال الزيارة على سير العملية التعليمية..
تضمنت الزيارة عقد لقاء نوقش فيه عدد من القضايا التربوية والتعليمية التي تهم جانب المعلمات والطالبات وذلك اثناء الجلسة النقاشية التي عقدتها القرني مع معلمات وطالبات المدرسة المزارة .
من جهة أخرى عُقد لقاء بالمشرفات التربويات بمقر مكتب الدلم استُعرض خلاله منجزات المكتب النسائي بالدلم ، وتم مناقشة وطرح بعض الأمور التي تخص مجريات العمل التعليمي ومنها ،، التدريب والنمو المهني للمشرفه التربوية ، تبني الطالبة الموهوبة ودعمها ، تشجيع المشاريع والمبادرات الناجحة داخل المدارس والتي تسهم في تحويلها إلى منظمات متعلمة.
وأبانت القرني عن تطلعها لتحقيق الإبداع والتألق ومسايرة الحراك الإيجابي الذي يموج به الميدان التربوي، في محافظة الخرج ..
في نهاية الزيارة أعربت القرني عن سعادتها بما شاهدتها من مستوى مميز في أداء العمل من قبل المدرسة المزارة والتنظيم في بيئة العمل في جميع مرافق الأقسام في مكتب الدلم بالرغم من حداثة الانتقال للمبنى الجديد وهذا التنظيم. في البيئة المادية ساعد على الانجاز والعطاء المشاهد والملحوظ ..
وقدمت شكرها وتقديرها لمدير المكتب الدكتور محمد العسكر ولمديرة الشؤون التعليمية أ. هياء العليوي على حفاوة الاستقبال والشكر والتقدير الموصول لجميع القيادات في مكتب الدلم ولمديرة الثانوية االثانية والمتوسطة التاسعة الاستاذة الفاضله فاطمة العنقري وفريق عملها ..
وبدورها قدمت العليوي الشكر والإمتنان لمساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية على حضورها وتشريفها لمكتب التعليم بالدلم وللضيفات الكريمات ..
بواسطة :
 0  0  24603

الأكثر قراءة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير...

08-01-2021 07:29 الأحد

اعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك اليوم الاثنين عن إقامة مزاد...

08-01-2021 07:24 الأحد

إشارة إلى ما تم تداوله مؤخراً في وسائل التواصل الاجتماعي عن بعض ما...

08-01-2021 07:23 الأحد

اعلنت وزارة التعليم اليوم انه ستكون الدراسة حضورية للمرحلتين...

08-01-2021 07:22 الأحد

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن انتهاء مدة...

08-01-2021 07:21 الأحد

نفّذت الهيئة السعودية للمهندسين -ممثلةً بإدارة الرقابة والتفتيش-...

08-01-2021 07:21 الأحد

أظهرت بيانات وزارة الصحة، اليوم (الاحد)، وصول الجرعات...

08-01-2021 07:19 الأحد

بلغت إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من...

08-01-2021 07:19 الأحد

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعاً 54.22 نقطة ليقفل...

08-01-2021 07:18 الأحد

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان الرائد نايف حكمي بأن الجهات...

08-01-2021 07:17 الأحد
أكثر