الابتدائيه السابعه عشر تنفذ برنامج( شكرا أمي)
الخرج أون لاين : اقامت الابتدائيه السابعه عشر برنامج(( شكرا أمي))يوم الثلاثاء الموافق30/4/1434هـ لتكريم طالبات الصف الأول المتفوقات وأمهاتهن والإشاده بجهودهن المبذوله مع بناتهن وذلك بحضور كلا من :مشرفة الصفوف المبكره أ.نوال العتيبي ،ومشرفتا التوجيه والارشاد الطلابي :أ.لطيفه الخنيفر
وأ.قمراءالقحطاني , وقداشتلمت فقرات الحفل على 1-القرآن الكريم ,
2-اناشيد عن الأم، 3- عرض بوربوينت,4- ورشه عمل للامهات,
5-انشوده عن الوطن,6- مسابقات للأمهات
7- تكريم الطالبات المتفوقات وأمهاتهن
وقد كان البرنامج من إعدادالمرشدة الطلابية:نوره الصوله وقد شارك في
إنجاح هذا البرنامج معلمات الصف الأول وهن:أ.جملاء العتيبي,
أ.شريفة الغامدي,أ.نوره الطليان,أ.نوره العتيبي,أ.خزماء الاكلبي وكذلك رائدة النشاط أ.حصة البطاح والاداريةأ.زينب العنزي والوكيلاتان أ.حصه الخرجي وأ.قماش الحاضر .


وأ.قمراءالقحطاني , وقداشتلمت فقرات الحفل على 1-القرآن الكريم ,
2-اناشيد عن الأم، 3- عرض بوربوينت,4- ورشه عمل للامهات,
5-انشوده عن الوطن,6- مسابقات للأمهات
7- تكريم الطالبات المتفوقات وأمهاتهن
وقد كان البرنامج من إعدادالمرشدة الطلابية:نوره الصوله وقد شارك في
إنجاح هذا البرنامج معلمات الصف الأول وهن:أ.جملاء العتيبي,
أ.شريفة الغامدي,أ.نوره الطليان,أ.نوره العتيبي,أ.خزماء الاكلبي وكذلك رائدة النشاط أ.حصة البطاح والاداريةأ.زينب العنزي والوكيلاتان أ.حصه الخرجي وأ.قماش الحاضر .


