مدير عام فرع البيئة بالشمالية يطّلع على مشروع تطوير الممارسات الزراعية لتعزيز الإنتاجية
نبأ قام سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور محمد بن عبدالله الحتيرشي، بجولة ميدانية على الصالات الزراعية، للاطلاع على سير العمل ضمن مشروع تطوير الممارسات الزراعية لتحسين إنتاجية الفاكهة والخضروات والمحاصيل الحقلية.
واطّلع الحتيرشي خلال الجولة على سير عمل المشروع، وماتضمنه من ممارسات وتقنيات زراعية حديثة تسهم في رفع كفاءة الإنتاج وتحسين جودة المحاصيل، إلى جانب تعزيز الاستدامة الزراعية ودعم مستهدفات الأمن الغذائي.
وأكد الحتيرشي أهمية مواصلة تنفيذ المبادرات النوعية التي تسهم في تطوير القطاع الزراعي، ورفع كفاءة استخدام الموارد، وتحقيق مستهدفات الوزارة ورؤية المملكة 2030 في تنمية القطاع الزراعي وتعزيز استدامته

واطّلع الحتيرشي خلال الجولة على سير عمل المشروع، وماتضمنه من ممارسات وتقنيات زراعية حديثة تسهم في رفع كفاءة الإنتاج وتحسين جودة المحاصيل، إلى جانب تعزيز الاستدامة الزراعية ودعم مستهدفات الأمن الغذائي.
وأكد الحتيرشي أهمية مواصلة تنفيذ المبادرات النوعية التي تسهم في تطوير القطاع الزراعي، ورفع كفاءة استخدام الموارد، وتحقيق مستهدفات الوزارة ورؤية المملكة 2030 في تنمية القطاع الزراعي وتعزيز استدامته

