×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

غاياردو : نادي ‎الاتحاد فريق بطل ويمتلك لاعبين بقدرات عالية

غاياردو : نادي ‎الاتحاد فريق بطل ويمتلك لاعبين بقدرات عالية
نبأ عقد المركز الإعلامي بنادي الاتحاد مساء اليوم مؤتمراً صحفياً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني مارسيلو غاياردو بعد تعاقده مع النادي مؤخراً.

وفي بداية المؤتمر رحب مقدم المؤتمر الأستاذ أحمد صادق ذياب برئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي والرئيس التنفيذي للنادي السيد دومينجوس سواريز والطاقم الفني الجديد بقيادة المدرب الأرجنتيني غاياردو.

بعد ذلك أوضح الرئيس التنفيذي للنادي السيد دومينجوس أن التعاقد مع الطاقم الأرجنتيني جاء بعد دراسة مستفيضة وتقييم شامل للمرحلتين السابقة والمقبلة، مؤكداً ثقته في السيد غاياردو الذي وصفه بالشخصية القيادية والملهمة لكل من يعمل معه، مؤكداً أنه أبدى جاهزيته للعمل مع النادي منذ بداية المفاوضات، ومضيفاً أن الفريق يملك بطولة مهمة في ديسمبر المقبل نسعى للفوز بها، وهذه هي الروح التي يجب أن تكون سائدة بيننا.

بعد ذلك تحدث المدرب الأرجنتيني السيد غاياردو الذي قدم شكره لمجلس إدارة شركة نادي الاتحاد على ثقتها في طاقمه الفني ليكون ضمن منظومة هذا الفريق العظيم، مشيراً إلى أن ارتباطه مع النادي سيستمر لمدة موسم ونصف، مع أفضلية التمديد بالاعتماد على النتائج لاحقا.

وأضاف، أعشق التحدي والاستقرار الفني واستمررت في تجربتي مع ريفر بليت لمدة 8 سنوات وهو يعتبر شيئاً نادراً ومعقد الحدوث خصوصاً في عالم كرة القدم.

وقال: أكثر ما قادني للحضور هنا هو الطموح والرغبة في تحقيق شيء لهذه الجماهير العريقة. مشدداً على أن الفترة المقبلة ستكون للعمل وتكوين هيكل وبنية صلبة ومتماسكة للنادي على المدى البعيد.

وأشار غاياردو إلى أن ظروف العمل حالياً ليست الأمثل بحكم وصولهم في منتصف المنافسة. ولكن بالنظر إلى الجانب الإيجابي في ذلك فإنه يعتبر تحدياً محفزاً له ولطاقمه الفني، وقال: قبلت تحدي التواجد هنا لأن الاتحاد فريق بطل، ويملك قدرات عالية على مستوى التنظيم واللاعبين وهو ما سيسهل علينا تحقيق أهدافنا.

وشدد غاياردو على أهمية استمرارية العمل على وتيرة واحدة من قبل الجميع، بداية من الأجهزة الفنية والإدارية والجماهير ووسائل الإعلام نحو أهداف محددة من أجل الوصول إلى النتائج التي يتطلع لها الجميع.

وقال: لا نفضل الحديث عن الماضي وعملنا يتلخص في تشخيص حالة الفريق والتعرف على خصائص اللاعبين والتحدث إليهم، لأن التواصل فيما بيننا يعتبر أمراً مهماً لتحقيق أهدافنا.

واختتم غاياردو حديثه بالقول إن التحليل الفني وعلم البيانات من الأدوات المهمة في مجال كرة القدم، مؤكداً ثقته في جميع العناصر الموجودة ضمن طاقمه وقدرتهم على التكيف مع العمل.
بواسطة :
 0  0  4590

الأكثر قراءة

فاز الفريق الطبي (iCancer Navigator) بالمركز الأول في مسار...

04-27-2024 12:07 السبت

اعلنت مديرية الدفاع المدني بالمدينة المنورة ان فرق الدفاع المدنى قد...

04-27-2024 12:04 السبت

رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران،...

04-27-2024 12:03 السبت

تواصل أمانة منطقة المدينة المنورة، أعمالها من خلال فرقها الميدانية...

04-27-2024 12:03 السبت

انطلق يوم الخميس 25 أبريل، معرض “وقاية لأسنان صحية” في مول الرياض...

04-27-2024 12:02 السبت

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإغاثية أمس 450 سلة غذائية...

04-27-2024 12:01 السبت

حصدت المملكة ممثلة في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع...

04-27-2024 11:59 السبت

يعد قطاع العمل أحد أهم القطاعات الحيوية في المملكة، حيث يقوم بدور...

04-27-2024 11:59 السبت

دشن معالي وزير البيئة والمياه والزراعية المهندس عبدالرحمن بن...

04-27-2024 11:58 السبت

تُشارك جمعية الكشافة العربية السعودية في المعرض التوعوي لأسبوع...

04-27-2024 11:49 السبت
أكثر