×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

“بطولة Fortnite” تتيح للفائزين التأهل للمشاركة في بطولة الصيف الكبرى

“بطولة Fortnite” تتيح للفائزين التأهل للمشاركة في بطولة الصيف الكبرى
صراحة – الرياض اختتمت بطولة في لاعبون بلا حدود التي تتضمن Fortnite، أكبر حدث خيري للرياضات الإلكترونية في العالم، والتي شهدت مشاركة أبرز الفرق الثنائية في العالم للتنافس على مجموعةٍ من الجوائز الخيرية، والتي تصل قيمتها إلى 3 ملايين دولار أمريكي.
وانطلقت المنافسات على مدار أربعة أيام في مناطق أوروبا، وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشهدت تأهل الفرق الفائزة من جميع أنحاء العالم للمشاركة في أول حدث حضوري ومباشر للرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، والذي ينطلق خلال الصيف القادم.
وشملت قائمة الفرق الفائزة عدداً من أبرز مشاهير الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، حيث تم تتويج الثنائي Okis وNutiffy أبطالاً لمنطقة أمريكا الشمالية (يرجى الضغط على هذا الرابط لاستعراض جميع أسماء الفائزين)، ليتأهلا برفقة الثنائي MackWood و Threats.
وتويج الثنائي Kovaaksxd و Zroqz أبطالاً لقارة أوروبا (يرجى الضغط على هذا الرابط لاستعراض جميع أسماء الفائزين) وحجزا أماكنهما في بطولة الصيف برفقة الثنائي BadSniper و DKS والثنائي anasfnbr و pinquk، كما تُوّج الثنائي Draftell و Kai4u أبطالاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (يرجى الضغط على هذا الرابط لاستعراض جميع أسماء الفائزين).
وتبرع جميع الفائزين بالجوائز المالية التي حصلوا عليها لصالح الجهات الخيرية والإنسانية، والتي تضم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومنظمة دايركت ريليف واليونيسف والتحالف العالمي للقاحات والتحصين (جافي) والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
وتحظى نسخة هذا العام من لاعبون بلا حدود بأهمية كبيرة، حيث تؤهل البطولات التابعة لمنافسات النخبة الفائزين للمشاركة في النسخة الأولى من حدث عالمي ومرتقب ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في الرياض هذا الصيف، مع مجموعة جوائز مالية تصل إلى 15 مليون دولار أمريكي. ويُخصص لمنافسات التي تتضمن Fortnite مبلغ مليوني دولار أمريكي من قيمة الجائزة الإجمالية. ويحظى المتأهلون من منافسات النخبة بفرصة المشاركة في مجموعةٍ من البطولات القوية والمليئة بالإثارة الصيف المقبل، إذ يواجهون نخبة من لاعبي العالم الذين تأكدت مشاركتهم بموجب بطاقات دعوة مباشرة، ومنهم Clix وBenjyfish وTfue وScoped وmitr0
وأوضح الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تركي بن مشاري الفوزان أن البطولة تأتي ضمن منافسات النخبة من لاعبون بلا حدود لتعكس أهمية هذه المنصة في عالم الرياضات الإلكترونية، إذ واصلت للعام الثالث على التوالي دورها المهم في استقطاب أفضل مواهب الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم. وشكلت هذه المنافسات منبراً لدعم جهود الأعمال الإنسانية ولإطلاق أفضل المنافسات الترفيهية الاستثنائية لعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم، متوقعاً أن تستفيد لاعبون بلا حدود من هذا الزخم للارتقاء إلى مستويات غير مسبوقة من التنافس والتشويق والمتعة في البطولات القادمة من منافسات النخبة.
يذكر أن منافسات النخبة ضمن لاعبون بلا حدود تستمر حتى 7 يونيو القادم، والتي يبلغ مجموع جوائزها الخيرية 10 ملايين دولار أمريكي، حيث تشهد مواجهات مشوقة في مجموعةٍ من الألعاب والرياضات الإلكترونية، ويمكن للجميع تقديم الدعم والمساهمة في مساعدة المحتاجين في جميع أنحاء العالم بالتبرع لإحدى المؤسسات الخيرية من خلال موقع لاعبون بلا حدود الإلكتروني.
بواسطة :
 0  0  4320

الأكثر قراءة

(كشف رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني، بأن...

04-24-2024 07:16 الأربعاء

نيابة عن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف افتتح المساعد للشؤون...

04-24-2024 07:14 الأربعاء

أودع صندوق التنمية العقارية اليوم الأربعاء، 961 مليون ريال في...

04-24-2024 07:13 الأربعاء

أقام مركز الملك عبد العزيز للتواصل الحضاري ندوة بعنوان "التسامح بين...

04-24-2024 07:10 الأربعاء

أطلقت وزارة البيئة والمياه والزراعة خدمة إصدار رخص إقامة الأشياب...

04-24-2024 07:10 الأربعاء

أقر معالي النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الشيخ سعود بن...

04-24-2024 07:08 الأربعاء

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز...

04-24-2024 07:07 الأربعاء

شهد تفاعل الجميع مع فعاليات كشتة المشتل من تفاعل كبير في وسائل...

04-24-2024 05:38 الأربعاء

كشف برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة "ريف السعودية"، عن...

04-24-2024 10:00 الأربعاء

يشهد منتدى “العمرة والزيارة” المُقام بمركز الملك سلمان للمؤتمرات...

04-24-2024 09:57 الأربعاء
أكثر