×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مكتب تعليم القطيف يحتفي بالصفا الأهلية الثانوية

مكتب تعليم القطيف يحتفي بالصفا الأهلية الثانوية
نبأ .محمد آل عبد الباقي- القطيف. احتفى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني بتفوق وتميز طلاب مدرسة الصفا الحديثة الأهلية الثانوية بصفوى، الحاصلين على أعلى الدرجات في اختبار القدرات العامة للعام الدراسي ١٤٤٢ ، والتميز في برامج مؤسسة( موهبة ) .
جاء هذا الاحتفاء لدى استقباله بمكتبه وفد المدرسة بحضور مساعده للشؤون التعليمية عبد العزيز بن محمد الغامدي يوم الخميس ١٩ / ٨ / ١٤٤٢ .
مثل الوفد المشرف العام على مدارس الصفا الحديثة الأهلية بصفوى سعيد بن شاكر البشري، وقائد المرحلة الثانوية قيس بن عبد الله آل داوود والمرشد الطلابي بالمدرسة حسين بن عيسى آل نمر، والطلبة المتفوقون.
وعبر عبد الله القرني عن سعادته بهذه المناسبة التعليمية المتميزة، مؤكدا على أن اليوم الذي ينجز فيه الطلاب يضيف لنا لحظات سعادة تستحق الاحتفاء بها، لافتا إلى أننا إذا شاهدنا ثمرة هذه الجهود، فإننا نتلقى دافعا معنويا، يرفع من العزيمة والحماس لدينا لمزيد من العمل والإنجاز.
ونوه القرني بمدارس الصفا الحديثة الأهلية، التي تألقت بإنجازات طلابها في اختبار القدرات العامة، الذي يقيمه سنويا المركز الوطني للقياس( قياس ) بهيئة تقويم التعليم والتدريب بالرياض، وبرامج مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع( موهبة ) بالرياض، مشيرا إلى كون هذا التفوق والتميز يأتي من خلال معايير ومحكات علمية محكمة.
وأكد أن مكتب التعليم بمحافظة القطيف والمدارس التابعة له ومنسوبي هذه المدارس يحققون إنجازات ومراكز تفوق محلية ودولية لافتة، الأمر الذي يعكس حجم الجهود المبذولة، وفق خطط وبرامج العمل في مختلف الشعب الدراسية والوحدات الإشرافية، مسلطا الضوء على تكريم ١١٩٤ من طلبة مدارس قطاع القطيف،ممن حققوا نسبة ١٠٠ % في نتائج العام الدراسي المنصرم ١٤٤١، والحضور النوعي للطلبة الموهوبين في مختلف المنافسات والأولمبيادات العلمية الدولية.
وعبر القرني عن تطلع إدارته للاستمرار في مسيرة الإنجازات، وتصدر المنافسات والمسابقات الوطنية والدولية، مشيرا إلى الطلبة المتميزين، الذي يعول عليهم في بناء المستقبل، وهم من نسعى أن يكونوا فاعلين في دفع عجلة التنمية الوطنية، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ .
وقال القرني إننا في مكتب التعليم بمحافظة القطيف نضع في صدارة أولوياتنا تكريم المنجزين، والاحتفاء بهم، وتقدير نجاحاتهم، وهو ما نشهده في هذه الوقفة التكريمية مع كوكبة منهم من طلبة مدرسة الصفا الحديثة الأهلية الثانوية بصفوى.
من جانبه، أكد المساعد للشؤون التعليمية عبد العزيز الغامدي على أهمية بذل مزيد من الجهود الهادفة إلى زيادة فئة المتفوقين والمتميزين عاما بعد عام، ليكون التفوق سمة عامة، وعلامة فارقة، يتسابق الطلبة جميعا على تحقيقها، والحصول على وسامها.
وقدم الغامدي جميل التهاني والتبريكات للطلبة المتفوقين، مشيدا بجهود فريق العمل بالمدرسة.
وعبر المشرف العام على المدارس سعيد البشري عن شكره وتقديره لهذه الوقفة التكريمية، التي لن ينساها الطلاب المكرمون، وسيحتفظون بها في سجلات نجاحاتهم وتميزهم.
وأثنى قائد المدرسة قيس آل داوود على جهود المكتب في هذا الشأن، شاكرا مدير المكتب على الحفاوة والتقدير، اللذين أتحف بهما الطلبة المتفوقين والمتميزين، واصفا ذلك بالالتفاتة التربوية المهمة، التي ألقت على الطلبة إكليلا من الشكر والتقدير نظير أدائهم ، وروعة تفوقهم.

الطلبة المتفوفون المكرمون في هذه الاحتفائية

١ - عبد الرحمن بن سامح بن شحاتة بدوي؛ لتحقيقه الدرجة الكاملة في اختبار القدرات العامة خلال العام الدراسي ١٤٤٢.
٢ - عمار بن السيد بن محمد ميرة ؛ لتحقيقه الدرجة الكاملة في اختبار القدرات العامة خلال العام الدراسي ١٤٤٢.
٣ - محمد بن عبد الكريم بن حيدر الفاران؛ لتميزه في برامج مؤسسة( موهبة ) خلال العامين الدراسيين ١٤٤١ و ١٤٤٢.
بواسطة :
 0  0  9570

الأكثر قراءة

شهد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن...

04-18-2024 09:52 الخميس

بدأت الإدارة العامة للمرور، اليوم، تطبيق تخفيض سداد المخالفات...

04-18-2024 09:46 الخميس

بحث معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم في...

04-18-2024 09:39 الخميس

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة جازان، بالتعاون مع معهد الأئمة...

04-18-2024 09:35 الخميس

حصل مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة على...

04-18-2024 09:34 الخميس

التقى معالي رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “نزاهة” الأستاذ مازن...

04-18-2024 09:33 الخميس

أعلن الدفاع المدني بمنطقة الباحة نجاحه في إنقاذ (5) أشخاص...

04-18-2024 09:31 الخميس

تنطلق في محافظة العلا 4 مايو المقبل أول بطولة للعالم للقدرة الدولية...

04-18-2024 09:29 الخميس

رأس معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الأستاذ...

04-18-2024 09:27 الخميس

استقبل رئيس البرلمان الإيرلندي شون أوفاري بمقر البرلمان، اليوم،...

04-18-2024 09:26 الخميس
أكثر