×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وفد جمعية "إعلاميون" يزور محافظة بلقرن

وفد جمعية "إعلاميون" يزور محافظة بلقرن
نبأ . بلقرن تلبية لدعوة كريمة من رجل الاعمال أمين المجلس المحلي بمحافظة بلقرن الأستاذ محمد عبدالخالق مناع القرني، يزور جمعية "إعلاميون" لمحافظة بلقرن، حيث ترأس الوفد سعادة الأمين العام للجمعية الأستاذ ناصر بن فالح الغربي، وضم كلٌ من: سعادة رئيس قسم الإعلام في جامعة الطائف الدكتور علي الضميان، سعادة نائب رئيس جمعيه الأسر الاقتصاديه رئيس مؤسسة بصمة خير الأستاذة فاطمة الزهراء منصور، الأستاذ صلاح الدباس، مسؤول فرع جمعية "إعلاميون" ببيشة الأستاذ مسفر آل عارف، الأستاذ خالد الشهراني، الأستاذ عبد الله المشوي، الدكتورة فايزة الحربي، الأستاذة رشا الحارثي، والأستاذة رنا الحارثي.
وكان في استقبال وفد جمعية "إعلاميون"، أهالي وأعيان سبت العلايه من محافظة بلقرن في القرية التراثية وسط المدينه، حيث أطلع الوفد على ما تحتويه القرية من تاريخ وإرث على مر العصور، واستمعوا لشرح مفصل على ما تشتهر به القرية كمسجد السدرة التاريخي وأول مدرسة بمدينة سبت العلاية وأول أماره وبقية مرافق القرية، حيث رافق الوفد بالتعريف بالقرية كلْ من: هشام بن عبد الله القرني، ومحمد بن سعد القرني، وبعض من كبار السن والاهالي كما عرض فيلمين تعريفيين عن سوق سبت العلاية التاريخي وتاريخ التعليم في سبت العلاية، وهما من إخراج وإشراف أبناء المحافظة.
بعد ذلك زار الوفد، معرض "علايا آرت" لنادي عناقيد للفنون البصرية في شارع الإبداع بسبت العلاية، والذي حمل عنوان "الحج بريشة التشكيليين" بمشاركة فنانيين على مستوى منطقة عسير، حيث التقى الوفد سعادة محافظ بلقرن الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله آل حامد الذي كان في جولة تفقدية للمعرض، حيث كان في استقبالهم مشرف نادي عناقيد عايض أبو زيد القرني الذي شرح لهم ما يضم المعرض من لوحات للفنانين والفنانات التشكيلين والمصورين والمصورات والخطاطين عن موسم الحج وابداعاتهم الأخرى.
كما زار وفد جمعية "إعلاميون"، نادي الزيتون الرياضي بسبت العلاية، حيث كان في استقبالهم سعادة رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ عوض بن علي آل مساعد، وسعادة رئيس النادي الأستاذ منصور بن محمد بالريش، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وحيث قاموا بأخذ جولة على أقسام النادي وعلى الملاعب والصالات الرياضية والاستماع لما حققه النادي من إنجازات خلال الفترة الماضية.
وانتقل وفد جمعية "إعلاميون" بعد ذلك لمتحف سبت العلاية، لتناول وجبه العشاء الذي أعدته إدارة نادي الزيتون على شرف سعادة محافظ بلقرن، وكان في استقبالهم مالك المتحف الأستاذ علي بن زيد القرني، وتخلل حفل العشاء تكريم الوفد من قبل إدارة نادي الزيتون، حيث سلمت الدروع التكريمية من سعادة محافظ بلقرن.
من جانبه، ثمّن سعادة الأمين العام لجمعية “إعلاميون” الأستاذ ناصر الغربي، الدعوة المقدمة للجمعية لزيارة محافظة بلقرن، مشيداً بما رأوه الوفد من تكاتف بين أبناء المحافظة من خلال ما يقدمونه في خدمة المحافظة في جميع المجالات الاستثمارية، الثقافية، السياحية، الرياضية، والمجتمعية.
من جانبه، ثمن رجل الاعمال أمين المجلس المحلي بمحافظة بلقرن الأستاذ محمد عبدالخالق مناع القرني، لوفد جمعية "إعلاميون" زيارتهم المحافظة، مؤكداً حرصهم على عقد شراكة مجتمعية مع الجمعية تساهم في إبراز المحافظة ومراكزها التسعه إعلاميًا.


image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1380

الأكثر قراءة

يمكن أن يُعزا سر متوسط العمر المتوقع "لحد كبير" إلى ما نستهلكه في...

09-18-2020 08:35 الجمعة

أعلنت مؤسسة الأميرة العنود الخيرية عن إطلاق برنامج "توحيد ووحدة"...

09-18-2020 08:32 الجمعة

جنّدت جمعية متلازمة النجاح جميع إمكاناتها بشكلٍ فاعل للقيام بدورها...

09-18-2020 08:22 الجمعة

وقع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض...

09-18-2020 08:21 الجمعة

عبّر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن...

09-18-2020 08:19 الجمعة

ينظم برنامج خدمة الهاتف الاستشاري بجمعية أم الحمام الخيرية في...

09-18-2020 08:16 الجمعة

عقدت جمعية رؤية التنموية الخيرية النسائية بمحافظة البكيرية، جمعيتها...

09-18-2020 08:14 الجمعة

أعلنت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية “نادك”، عبر موقعها...

09-18-2020 08:12 الجمعة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس...

09-18-2020 08:09 الجمعة

دعت استشارية التغذية العلاجية الدكتورة خديجة لياقت، أفراد المجتمع...

09-18-2020 08:04 الجمعة
أكثر