×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأستاذ #فهد_اليعيش المربي و الشاعر و ماسترو الوسط بنادي #الشعلة

الأستاذ #فهد_اليعيش المربي و الشاعر و ماسترو الوسط بنادي #الشعلة
نبأ: الأستاذ فهد بن عبدالعزيز اليعيش من الشخصيات التربويه في محافظة الخرج حيث بدأت حياته العمليه معلما للتربية الرياضية في متوسطة السيخ الأولى بالخرج و كان من المؤثرين في طلابه و قدوه يحتذى بها و كان مشرفا على الدوري المدرسي بمنطقة الخرج في ذلك الوقت .
و لم يقف طموح إستاذنا عند هذا الحد بل إستغل الفرصة و أكمل دراسة الماجستير في الولايات المتحدة و عاد للوطن مشرف بتعليم الرياض ثم محاضر و رئيس أول قسم للتربية الرياضية في كلية المعلمين بالرياض ثم أنتقل مديرا لإحدى المدارس الأهلية بالرياض حتى تقاعده .
ويعد والدنا أبو عبدالعزيز من أبرز لاعبي منطقة الخرج حيث بدأت حياته الرياضية في نادي الخرج الشعلة حاليا و كان من نجوم العصر الذهبي في ذلك الوقت و هو صانع لعب من الطراز الأول و بعد إعتزاله تحول للتدريب حيث درب فريق الكوكب و لم يستمر طويلا .
كما سبق له تحقيق بطولة المملكة في السباحة في الفراشة و تم تكريمه من قبل وزارة الشؤون الإجتماعية بحضور رئيس رعاية الشباب التابعة للوزارة الأمير خالد الفيصل وتم تكريمه مع والدنا الأستاذ محمد الطمرة كبطل لسباحة الظهر .
و سبق أن تم ترشيحه في عضوية إتحاد السباحة بترشيح من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله و له دور في تشكيل لجنة السباحة الفرعية بالخرج و كان من أعضاؤها الأستاذ حمد المسلم و الأستاذ فهد القحطاني
و الأستاذ أبو عبدالعزيز والده الشاعر عبدالعزيز اليعيش من أبرز الشعراء بالمنطقة كما أن الأستاذ فهد هو شاعر و مؤلف إنشودة مدرستي السيح الأولى هي مدرستي و لا زال صداها يرن في مسامع طلاب هذه المدرسة الذين عاشوا تلك الفترة
بواسطة :
 0  0  15840

الأكثر قراءة

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية المقدم طلال الشلهوب، أن...

05-31-2020 09:47 الأحد

تُطلق جمعية التنمية الأسرية بمحافظة الأحساء غدٍ برنامجاً يومياً عن...

05-31-2020 08:49 الأحد

شارك فريق تطوعي من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز الغايل...

05-31-2020 08:48 الأحد

أنهى الفريق التطوعي التابع لمكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات...

05-31-2020 08:42 الأحد

شاركت كشافة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم في تعقيم وتجهيز...

05-31-2020 08:40 الأحد

من متطلبات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لخدمة المستفيدين...

05-31-2020 08:30 الأحد
أكثر