×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

د العصيمي : ولي العهد رائد التحولات التاريخية وصانع الاستقرار الاقتصادي والسياسي.

د العصيمي : ولي العهد رائد التحولات التاريخية وصانع الاستقرار الاقتصادي والسياسي.
نبأ: قال وكيل جامعة سطام بالخرج للشؤون التعليمية والأكاديمية د.مشاري بن عياد العصيمي بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز قال وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي .
تصافح المملكة العربية السعودية اليوم وفي آخر أيام شهرها الفضيل ذكرى بيعة مخطط الرؤية ومهندس النهضة السعودية الحديثة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وتشد على يده بتجديد البيعة لولاية العهد على السمع والطاعة، والعمل على ما يسهم في تحقيق تطلعات مولاي خادم الحرمين الشريفين أيده الله وتطلعات سموه الكريم. فمنذ مبايعة سموه بولاية العهد ومملكتنا تشهد تحولاً مفصلياً في تاريخها، في كل مجالاتها، في تفاصيل حياتها. انبثقت من رؤيته الثاقبة رؤية وطن طموح تتسم بوضوح الرسالة وشمولية الأهداف ومرونة التطبيق. فكان رائد التحولات الاجتماعية التاريخية وصانع الاستقرار الاقتصادي والسياسي في الداخل والخارج.

و أشار تحل علينا ذكرى البيعة الثالثة لسمو سيدي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ومشوار التنمية مستمر، وتمكين القدرات البشرية الوطنية في قمة عطائه. عمل بلا كلل وطموح يعانق السماء وهمة لا يعاليها همة.

و تأتي هذه الذكرى المباركة ووطننا يفخر بأبنائه وبناته ومنجزاتهم ، ويسطر أبناؤه وبناته في ميادين الحياة أروع الدروس في حبهم لوطنهم ومليكهم وولي عهده المحبوب ، جيوش تحرس حدود البلاد وتذود عنه، وطواقم طبية تعالج وترشد، ورجال أمن يحرسون وينظمون ويتابعون، ومعلمون يدرسون ويدربون، وجامعات ومؤسسات تعليمية لا يقف عطاؤها، وكل وزارة وهيئة وإدارة تعمل من أجل أن تتحقق رؤية مليكهم وولي عهده ومن أجل تقدم وتطور وطنهم الغالي.

و أضاف تأتي هذه الذكرى الطيبة للبيعة ونحن نتذكر كل كلمة قالها سموه الكريم عن المواطن السعودي وهمته. ونحن كذلك نستشعر دورنا في بناء وطننا وتحقيق رؤية قادته. تأتي هذه الذكرى ووطننا يستضيف قمة مجموعة العشرين، واقتصاده يزداد قوة ومتانة ، تأتي وبلدنا وقادته يجعلون الإنسان أهم من الاقتصاد، وسلامة المواطن والمقيم فوق كل اعتبار ، ضاربين كعادتهم أروع الأمثلة للعالم أجمع أن ما يعجز العالم عنه لا تعجز عنه السعودية. فما أعظمك من ملك وما أعظمك من ولي عهد وما أعظمك من وطن.

و في ختام حديثه قال نسأل الله العلي العظيم أن يحفظ مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وأن يوفقهما ويديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان وأن يجلي الوباء عن وطننا وعن العالم أجمع.
بواسطة :
 0  0  6450

الأكثر قراءة

شهد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن...

04-18-2024 09:52 الخميس

بدأت الإدارة العامة للمرور، اليوم، تطبيق تخفيض سداد المخالفات...

04-18-2024 09:46 الخميس

بحث معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم في...

04-18-2024 09:39 الخميس

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة جازان، بالتعاون مع معهد الأئمة...

04-18-2024 09:35 الخميس

حصل مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة على...

04-18-2024 09:34 الخميس

التقى معالي رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “نزاهة” الأستاذ مازن...

04-18-2024 09:33 الخميس

أعلن الدفاع المدني بمنطقة الباحة نجاحه في إنقاذ (5) أشخاص...

04-18-2024 09:31 الخميس

تنطلق في محافظة العلا 4 مايو المقبل أول بطولة للعالم للقدرة الدولية...

04-18-2024 09:29 الخميس

رأس معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الأستاذ...

04-18-2024 09:27 الخميس

استقبل رئيس البرلمان الإيرلندي شون أوفاري بمقر البرلمان، اليوم،...

04-18-2024 09:26 الخميس
أكثر