×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تكلفة أول اختبار منزلى لفيروس كورونا بمسحة من الأنف

تكلفة أول اختبار منزلى لفيروس كورونا بمسحة من الأنف
نبأ: وافقت هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية" FDA"، على أول اختبار لفيروس كورونا يتم أخذه بمسحه من الأنف في المنزل، بتكلفة 119 دولارًا، والذي يتيح للأشخاص الذين يعانون من الأعراض اجراء المسح لأنفسهم.

وقالت صحيفة "ديلى ميل"، لقد أعطت الهيئة اليوم الثلاثاء تصريحًا طارئًا، لأول اختبار لفيروس كورونا يمكن للناس أن يستخدموه بأنفسهم في المنزل، يستخدم مسحة ذاتية تأخذ عينة من الجزء السفلي من فتحة الأنف، بدلاً من عمق ممر الأنف، مثل الاختبارات الأولى، وستكون متاحة للمرضى الذين لديهم وصفة طبية من الطبيب في الأسابيع المقبلة.
وأشارت الصحيفة، إلى أن هيئة الصحة في الولايات المتحدة وافقت اليوم الثلاثاء على أول اختبار لفيروس كورونا، الذي يسمح للأشخاص بجمع عيناتهم في المنزل، وهو نهج جديد يمكن أن يساعد في توسيع خيارات الإختبار في معظم الولايات المتحدة.

وقالت الصحيفة، أن اختبار" LabCorp " سيكون متاحًا في البداية فقط للعاملين في مجال الرعاية الصحية، والمرضى، بموجب أوامر الطبيب، مضيفة، إن السماح للأشخاص بالتبديل الذاتي في المنزل، من شأنه أن يساعد في تقليل مخاطر العدوى للعاملين في مجال الرعاية الصحية في الخطوط الأمامية، ويساعد في الحفاظ على معدات الحماية.

وأكدت الصحيفة، بالنسبة للاختبار المنزلي، يتم فحص الأشخاص في البداية باستخدام استبيان عبر الإنترنت، إذا تم التصريح من الطبيب، سيقوم المعمل بشحن مجموعة الاختبار إلى منزله.
وقالت الصحيفة، تتضمن المجموعة مسحات قطنية وأنبوب تجميع، وحقيبة، وعلبة معزولة، لإعادة العينة إلى المعمل، حيث يجب على المرضى تسجيل بياناتهم عبر الإنترنت لتحديد أهليتهم، يتكون الاستطلاع من عدد قليل من الأسئلة، الأول هو ما إذا كان مقدم الطلب هو عامل رعاية صحية، أو مريض يعانى من أعراض.
يتم رفض أي شخص يجيب بـ "لا" على الفور، الاختبار متوفر حاليًا فقط للعاملين في مجال الرعاية الصحية، والمرضى الذين يعانون من أعراض، لكن الإجابة بـ "نعم"، تؤدي إلى مزيد من الاستفسارات حول الأعراض، سواء كان مقدم الطلب مريضًا معرضًا للخطر أم لا، وأين يعيشون (المجموعات غير متاحة للأشخاص في نيويورك أو ماريلاند أو نيو جيرسي أو رود آيلاند، لأسباب غير واضحة)، إذا كنت مؤهلاً، بناءً على نتائج الاستطلاع، يمكنك المتابعة لشراء مجموعة الاختبار.
بمجرد أن يتم الدفع، يقول الموقع أنه يجب على الطبيب أن يأذن بإجراء الاختبار، ليس من الواضح من هو هذا الطبيب أو أي اتصال آخر سيعقده مع المريض، حيث يتم بعد ذلك شحن مجموعة الاختبار، ويجب أن تصل في غضون 48 ساعة.
لأخذ عينة، يتم لف قطعة قطن في كل فتحة أنف، ثم يغلق المريض العينة في أنبوب التجميع، ويرسلها إلى المعمل حيث يتم تحليلها، لم يحدد إطارًا زمنيًا عندما يمكن للمريض الذي يستخدم مجموعة أدوات المسح الذاتي الخاصة به توقع نتائجهم، ولكن اختبار المختبر الخاص يستغرق عمومًا من يومين إلى 4 أيام، من وقت استلام العينة من مكتب الطبيب، أو موقع الاختبار إلى وقت إرجاع هذه النتائج، يتم نشر نتائج الاختبارات في المنزل عبر الإنترنت على موقع ويب آمن للشركة.

وقالت الشركة، إنها ستوفر الاختبار في الأسابيع المقبلة، موضحة أنه في البداية، طلبت هيئة الأغذية والأدوية من العاملين في مجال الرعاية الصحية ارتداء الأقنعة، والقفازات، وغيرها من معدات الحماية لجمع جميع العينات من مرضى فيروس كورونا المحتملين، عادة عن طريق لصق مسحة طويلة في الأنف أو الحلق.
في الآونة الأخيرة، وافقت الهيئة على طريقة الاختبار الذاتي، وهو الأول الذي يسمح بإجراء ذلك في المنزل دون إشراف.
وقال ستيفين هان، مفوض هيئة الأغذية والأدوية الأمريكية"FDA"، في بيان له، إن الوكالة سمحت باختبار المسح الذاتي بناء على بيانات تظهر أنها "آمنة ودقيقة"، مثل جمع العينات في عيادة الطبيب أو المستشفى أو أي موقع اختبار آخر.
بواسطة :
 0  0  15150

الأكثر قراءة

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز...

03-28-2024 10:09 الخميس

أعلنت ‎جامعة الطائف عن تحويل فترة الدراسة يوم الخميس 28 مارس 2024،...

03-28-2024 10:08 الخميس

تواصل أمانة منطقة حائل وبلدياتها التابعة لها، معالجة عناصر ‏التشوه...

03-28-2024 10:05 الخميس

أقامت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية اليوم...

03-28-2024 10:04 الخميس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير...

03-28-2024 10:03 الخميس

أعلنَت إدارتا التعليم بمحايل عسير ورجال المع بمنطقة عسير تعليقَ...

03-28-2024 10:02 الخميس

صرح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي بأن الدوريات...

03-28-2024 10:00 الخميس

واصلت أمانة منطقة الرياض تقديم فعاليات مبادرة “الخيمة الثقافية” في...

03-28-2024 09:58 الخميس

احتفى فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، ممثلاً بمكتبه بالعاصمة...

03-28-2024 09:56 الخميس

أقامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أمس، مائدة إفطار...

03-28-2024 09:55 الخميس
أكثر