×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

#كورونا..أجنبي مصاب بمصر يوثق بالصور رحلة نقله للعزل

#كورونا..أجنبي مصاب بمصر يوثق بالصور رحلة نقله للعزل
نبأ: وثق مصاب أجنبي من ضمن مصابين بفيروس كورونا في مصر، وأحد الذين كانوا على متن الباخرة النيلية بالأقصر، رحلة نقله إلى مستشفى العزل.

وقال المصاب الأجنبي ويدعى مات سويدر، إن قافلة من عدة سيارات إسعاف نقلته والمصابين الآخرين ممن كانوا على متن الباخرة الموبوءة إلى طائرة عسكرية أقلتهم جميعًا إلى مستشفى العزل بعيدا عن المنطقة التي كانت ترسو فيها الباخرة. وأشاد الأجنبي المصاب بالمعاملة التي واجهها من المسؤولين المصريين والإجراءات التي وصفها باليسيرة والسهلة لنقلهم ورعايتهم.

موضوع يهمك?شهد الشارع الإيراني حالة من الرعب بسبب فيديوهات منتشرة لحالات وفاة مواطنين مصابين بفيروس كورونا ضجت بها مواقع التواصل...فيديوهات مفزعة لإيرانيين يموتون بالشوارع بسبب كورونا فيديوهات مفزعة لإيرانيين يموتون بالشوارع بسبب كورونا إيران
وكانت قد تكشفت تفاصيل عن الباخرة النيلية، التي ثبت إصابة 45 من العاملين والسائحين ممن كانوا على متنها بفيروس كورونا في مصر. وتبين أن الباخرة أطلق عليها سارة وتتبع شركة "النيل أنو كيت"، وانطلقت من مدينة أسوان جنوب البلاد في طريقها للأقصر. وكانت ترسو لفترة على أحد المراسي بالقرب من نادي التجديف بكورنيش النيلد.

ويعمل على متن الباخرة 74 من المصريين غالبيتهم من محافظتي الأقصر وأسوان ومدن أرمنت وإسنا، وانتقل الفيروس لحوالي 45 منهم من سائحة تايوانية من أصل أميركي كانت ضمن فوج سياحي على الباخرة.

وبعد اكتشاف الإصابات تم احتجاز الباخرة في منطقة البغدادي جنوب محافظة الأقصر لاتخاذ الإجراءات الوقائية. ومساء السبت، قررت الحكومة المصرية إرسال 3 وزراء لمتابعة الإجراءات التي تتم على الباخرة بعد اكتشاف إصابات بكورونا لعاملين على متنها.
بواسطة :
 0  0  2280

الأكثر قراءة

اعتمد فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض...

06-05-2020 01:38 الجمعة

أكدت دعمها وتأييدها لقرار هيئة تقويم التعليم والتدريب بمنح الطلاب...

06-05-2020 01:33 الجمعة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس...

06-05-2020 01:30 الجمعة

حذر صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، من الحسابات الوهمية...

06-05-2020 01:28 الجمعة

أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" أنه يمنع من السفر من...

06-05-2020 01:25 الجمعة

أكد مساعد وزير التعليم الدكتور سعد آل فهيد حرص وزارة التعليم على...

06-05-2020 01:21 الجمعة
أكثر