• ×
الأحد 15 ديسمبر 2019 | 12-15-2019

الفلفل الحار والزنجبيل لإنقاص الوزن

الفلفل الحار والزنجبيل لإنقاص الوزن
نبأ: منافع عديدة تعود على الجسم بعد فقدان الوزن والتخلص من السمنة تجعلك لا تترددى فى البدء من الآن فى محاولة إنقاص وزنك ونسف الدهون ..إليك أبرز تلك الفوائد وأنظمة رجيم وأعشاب لحرق أسرع للدهون وتسريع الأيض :
أعشاب حارقة

1. الفلفل الحار .. هو نوع من الفلفل الحار فهو يحتوي على مركب يسمى كابين والذي يعطي الفلفل الحرارة ويوفر العديد من الفوائد الصحية ن.

2. الزنجبيل .. قد يساعد في خفض الوزن عن طريق زيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون مع تقليل امتصاص الدهون والشهية

3. أوريجانو .. يساعد في تقليل الوزن وزيادة الدهون عن طريق تغيير تخليق الدهون في الجسم.

4. الجينسنج .. هو نبات ذو خصائص معززة للصحة وغالبًا ما يعتبر عنصرًا رئيسيًا في الطب الصيني التقليدي.

بدون حرمان تخلصى من وزنك الزائد

وبجانب الأعشاب السابقه إليك مجموعة من النصائح التي أجمع عليها مجموعة من أخصائي التغذية، والتي تساعد في التخلص من الوزن الزائد بدون رياضة أو حمية صعبة وحرمان.

1- إزالة السموم:
أجمع الأطباء على ضرورة إزالة السموم من الجسم لتنشيط الأمعاء الكسولة كل صباح، وذلك من خلال شرب كوب أو كوبين من الماء البارد مع عصير ليمونة واحدة، أو شرب كوب من الماء الفاتر مع ملعقتين صغيرتين من خل التفاح، لإزالة السموم من الجسم.

2- الأطعمة المدرّة للبول:
من المهم تناول الخضراوات المدرّة للبول، مثل نبات الهليون والكرفس والبصل والخيار، لأنها تساعد على إزالة احتقان الماء من الجسم وتساعد في تذويب الدهون.

3- النوم:
يؤكد الأطباء على أهمية النوم لساعات جيدة خلال الليل، فكلما تضاءل عدد ساعات النوم، ازداد الإحساس بالجوع وازداد إنتاج الخلايا الدهنية التي تتكدس مع الوقت في الجسم.

4- الماغنسيوم:
تناول الأطعمة الغنية بالماغنسيوم، مثل الخبز الكامل القمح، والسبانخ، واللوز والعدس والموز والشوكولا السوداء، يقلل الشهية والجوع.

5- الكالسيوم:
لحماية المعدة من الانتفاخ، يوصي الأطباء بزيادة استهلاك المنتجات الغنية بالكالسيوم لأن أحماضه الأمينية تسرّع إزالة الدهون من الأمعاء.
بواسطة :
 0  0  3150
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 الأحد الأحد 15 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.