• ×
الأربعاء 11 ديسمبر 2019 | 12-11-2019

طلاب الخندق يتدربون على السلامة المرورية

طلاب الخندق يتدربون على السلامة المرورية
نبأ:فواز الرويلي – الجوف . أقام مجمع الخندق التعليمي بهديب ،بحضور رائد النشاط المكلف سعود بن عوض الرويلي ؛ برنامجًا تدريبيًا في “مفهوم السلامة المرورية” ،استهدف طلاب المرحلة المتوسطة و الثانوية ، نفذه الأستاذ عبد الكريم بن سليمان الصخري ؛ تعرفّ الطلاب من خلاله على عددٍ من المفاهيم الصحيحة للقيادة الآمنة بعد إذن الله و المهارات التي يجب أن يتحلى بها قائد المركبة.
كما تعرّف الطلاب على الهدف من هذا البرنامج و الذي يعنى بأهمية السلامة المرورية و الالتزام بالأنظمة و التعليمات ، و ما هي المخاطر المحتلة في حال مخالفة تلك الأنظمة أو التهاون فيها .
و ذكر الصخري بأن السيارات تعد من أهم وسائل النقل الحديثة و التي يعتمد عليها كثير من المواطنين في تنقلاتهم ، حتى أصبحت ضرورة يومية ، ولكن مع الخدمات التي تقدمها إلا أنها لها الكثير من السلبيات و المشاكل التي بينتها الإحصائيات الرسمية سواء في الأرواح أو الممتلكات .
و حثّ الصخري الطلاب على أهمية الالتزام بالأنظمة المرورية داخل المدن أو على الطرق السريعة ، مؤكدًا على ضرورة نشر الوعي في أوساط الطلاب و المجتمع الخارجي للحدّ من الحوادث المرورية بعد عون الله .
وفي ختام البرنامج قدم قائد المدرسة الأستاذ حامد بن ملحان الرويلي شكره و تقديره للأستاذ عبد الكريم الصخري على جهوده المبذولة في تنفيذ البرنامج والذي كان له عظيم الأثر لدى الطلاب ، داعيًا الله سبحانه و تعالى أن يحقق الهدف منه و اكتساب الطلاب المعارف اللازمة و المهارات الضرورية في الأنظمة المرورية .
image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1590
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:52 الأربعاء الأربعاء 11 ديسمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.