• ×
الخميس 14 نوفمبر 2019 | 11-14-2019

مستشفى الدلم يقيم فعالية لدعم الرضاعة الطبيعية.

مستشفى الدلم يقيم فعالية لدعم الرضاعة الطبيعية.
نبأ: ثامر الطمرة . افتتح الأستاذ بندر بن عبدالله الصالح مدير مستشفى الأمير سلمان بن محمد آل سعود بمحافظة الدلم بالإنابة ، يرافقه مساعد المدير للخدمات الطبية الدكتور محمود أبو خليل معرض برنامج اليوم العالمي للرضاعة الطبيعية بحضور الدكتور محمود بيومي رئيس قسم النساء و الولادة و منسقة برنامج الرضاعة الطبيعية الممرضة نورة الرشيدي.
و استمع الجميع خلال الجولة في المعرض المصاحب للفعالية إلى شرح مفصل عن دور عيادة دعم الرضاعة الطبيعية من أخصائي النساء و الولادة د محمود بيومي الذي أكد أنهم يعملون على تثقيف الأمهات على أهمية الرضاعة الطبيعية و منفعتها المتبادلة بين الأم و الطفل من خلال الاستشارات الطبية و توزيع البروشورات التوعية و حل الإشكالات الصحية وفق الأسس الطبية المتبعة. في حين أوضحت منسقة البرنامج الممرضة نورة الرشيدي أن دورهم يمتد إلى تعزيز تواصل الأمهات مع عيادة الرضاعة الطبيعية والحصول على التثقيف والتدريب بشكل يومي والإشراف كذلك على طريقة ممارسة الرضاعة الطبيعية بالشكل الصحيح والصحي للأم والطفل.
من جهته قدم الدكتور إبراهيم الدخيني مدير المستشفى شكره لكافة الزملاء في عيادة دعم الرضاعة الطبيعية و قسم التثقيف الصحي على مجهوداتهم و هذا الحراك التوعوي الذي بدأنا نلمس نتائجه.


image

image

image
بواسطة :
 0  0  3090
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:58 الخميس الخميس 14 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.