• ×
الإثنين 16 سبتمبر 2019 | 09-16-2019

فوائد مذهلة وسحرية لـ”الليمون الأسود”

فوائد مذهلة وسحرية لـ”الليمون الأسود”
نبأ: قد يتفاجئ البعض أن هناك عصير ليمون أسود، له فوائدة عديدة للصحة العامة لا تعد، ولكن عليك أن تعي عزيزي القارئ أن عصير الليمون الأسود لا يصنع من الليمون الأسود، ولكن يأتي المشروب الأسود من مسحوق الفحم المنشط والعصير يأتي من الليمون العادي.
وتساعد أقراص الفحم الطبية بالصيدليات، فى تخلص الجسم من المواد الكيميائية غير المرغوب بها، كما يتناول العديد من الأشخاص عصير الليمون الأسود لخفض الكوليسترول وإنقاص الوزن، كما يستخدم لمنع الصداع الناجم عن شرب الكحوليات، ويحسن أيضا من تدفق الدورة الدموية، كما يصف الأطباء الفحم المنشط فى غرف الطوارئ لعلاج تسمم الكحوليات. (وذلك على حسب موقع Steemit).
كما أشار الموقع أن هناك سلبيات لعصير الليمون الأسود ، فقد يسبب مشاكل للأشخاص الذين يتناولون بعض الادوية والعقاقير، وقد يمتص الهيكل المسامي للفحم المواد الكيميائية المفيدة فى العديد من الأدوية ، لذلك يوصي بتناول عصير الليمون الأسود بعد ساعتين على الأقل من تناول أى دواء.
كما أوضح موقع steemit أنه لابد من الإشارة والتوضيح إلى انه هناك فرق بين عصير الليمون الأسود والليمون الأسود، فالثاني هو الليمون الأسود صغير الحجم ، الذي يكون له من الرمادي إلى البني إلى الأسود، وهو الليمون المجفف، وهو عن طريق غلي الليمون وتركه حتى يجف فى الشمس، يستخدم فى الصلصات و حساء الشوربة وله نكهة فريدة من نوعها.
كما انه له خصائص غذائية، حيث أنه يحتوي على نسبة خاصة من فيتامين ج وفيتامين د بالإضافة إلى إرتفاع نسبة المعادن وأهم عناصره هى الكالسيوم والبوتاسيوم، ويعمل الليمون الأسود على تقوية عضلة القلب، وتنظيم عملية ضخ الدم ، ومفيد أيضا فى طرد السموم من الجسم.
كما انه واحد من أغنى الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والمواد المغذية اللازمة لتعويض عن صحة المرأة أثناء فترة الحمل، ويحسن أيضا من مناعتها ويحميها فيتامين سي من الإجهاد.
بواسطة :
 0  0  2850
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:00 الإثنين الإثنين 16 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.