• ×
الإثنين 15 رمضان 1440 | 09-15-1440

المهندس العييناء الذي ملك الجميع بتواضعه و أخلاقه و سيرة رجل رائع

المهندس العييناء الذي ملك الجميع بتواضعه و أخلاقه و  سيرة رجل رائع
نبأ: المهندس محمد بن إبراهيم العييناء أحد أبناء محافظة الخرج و من أعيان مركز السلمية بدأ حيانه العملية بعد تخرجه من جامعة الملك سعود من كلية الهندسة موظفا بشركة كهرباء الخرج و تدرج في عمله حتى أصبح مديرا لفرع الشركة بمحافظة الخرج و كان من خيرة الرجال الذين خدموا الشركة و إتسمت إدارته بالجدية و الإخلاص و بث روح العمل الجماعي بين العاملين بالشركة .
و رغم عمله الرسمي لم يمنعه ذلك من رئاسة أعضاء الشرف بنادي السلمية و مساهمته مع أبناء مركز السلمية لتأسيس ديوانية السلمية التي تعد وجهة ثقافية وأدبية واجتماعية لعدد كبير من مسؤولي الإدارات الحكومية والمثقفين والتربويين والاجتماعيين في المحافظة، لطرح أفكارهم وآرائهم، وتقديم الدورات والندوات لضيوفها، و مساهماته في جميع مناسبات مركز السلمية و سجله الرائع في هذا المجال .و يتصف أبا طارق بالكرم حيث لديه ديوانية يومية يستقبل فيها الجميع بكل ترحاب .
و بعد تقاعده من العمل رشح لعضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية و الصناعية بالخرج من قبل وزارة التجارة و الإستثمار و بعد إنتهاء فترة المجلس رشح مرة أخرى لعضوية المجلس و طلب منه التقدم على كرسي رئاسة مجلس الإدارة بالغرفة إلا أنه رأى رفض و تم ترشيحه نائبا لرئيس المجلس للإستفادة من خبرته العملية و الإدارية .
كما يترأس مجلس إدارة شركة أجيال الخرج التعليمية التي ينبثق منها ثلاث مدارس لمختلف المراحل التعليمة للبنين و روضة أطفال .
و يكفي أبا طارق الحب الذي يكنه له الجميع و التقدير الذي يلمسه من جميع فئات المجتمع بمحافظة الخرج و الدليل على ذلك حفل تكريمه بمناسبة تقاعده بحضور جمعا كبير من الذين يحبون هذا الرجل الذي يمتلك الجميع بأخلاقه و تواضعه .
وفق الله المهندس محمد بن إبراهيم العييناء في حياته و متعه الله بالصحة و العافية و طول العمر .
بواسطة :
 1  0  13350
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د.عبدالله السعيس 09-10-1440 05:55 الأربعاء
    هذا قليل من كثير في حق ابو طارق الله يوفقه وتسلم يد الكاتب*
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:27 الإثنين الإثنين 15 رمضان 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.