• ×
الخميس 20 شعبان 1440 | 08-20-1440

نائب أمير منطقة الرياض يرعى انطلاق "الملتقى السادس للجمعيات العلمية" الأربعاء القادم

نائب أمير منطقة الرياض يرعى انطلاق "الملتقى السادس للجمعيات العلمية" الأربعاء القادم
نبأ : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض, فعاليات "الملتقى السادس للجمعيات العلمية" والمعرض المصاحب بعنوان: "الجمعيات العلمية وإسهاماتها في التنمية الوطنية"، وذلك يوم الأربعاء 12 / 8 / 1440 هـ بفندق كراون بلازا في الرياض.
وأوضح المشرف على إدارة الجمعيات العلمية رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الدكتور محمد بن إبراهيم العبيداء أن الملتقى سيناقش العديد من الجلسات العلمية أبرزها دور "الجمعيات العلمية وإسهاماتها في التنمية الوطنية" وستشتمل الجلسات ورش عمل متنوعة.
وقدّم الدكتور العبيداء الشكر والتقدير لنائب أمير منطقة الرياض على رعايته للمناسبة ولمعالي وزير التعليم لإسهامه على انعقاد الملتقى.
يشار إلى أن إدارة الجمعيات العلمية تهدف إلى تطوير الأداء العلمي والمهني للجمعيات العلمية من خلال تقديم المشورة الإدارية في المجالات المختلفة للجمعيات العلمية، وتسهيل أعمال الجمعيات العلمية لما فيه خدمة لأعضائها ومنسوبيها والمجتمع، إلى جانب سعيها الدائم إلى تحقيق التواصل بين الجمعيات العلمية وإدارة الجامعة والهيئات والمؤسسات والمهنية، وتنمية اسهامات الجمعيات البحثية والعمل على تطويرها وتنشيطها.
الجدير بالذكر أنه سيقام معرض مصاحب على هامش الملتقى السادس للجمعيات العلمية تشارك فيه الجمعيات العلمية التابعة لجامعة الملك سعود وعددها 52 جمعية علمية في مختلف التخصصات والمجالات (صحية، علمية، إنسانية)، ولديها كثير من النشاطات المتعلقة بإقامة ورش العمل والندوات، كذلك المؤتمرات المتعلقة بتخصص كل جمعية من الجمعيات .
بواسطة :
 0  0  1380
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:38 الخميس الخميس 20 شعبان 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.