• ×
الخميس 20 شعبان 1440 | 08-19-1440

#آبل تطرح هاتف #«آيفون 11» بميزة تحمي الأشخاص من التسمم

#آبل تطرح هاتف #«آيفون 11» بميزة تحمي الأشخاص من التسمم
نبأ : كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن شركة « آبل » تعمل على تطوير ميزة غريبة في هاتفها الجديدة «آيفون 11» الذي من المتوقع أن يتم إطلاقه بنهاية هذا العام منوهة أن هاتف «آبل » المرتقب سيدعم ميزة غير مسبوقة تتيح له الكشف عن المواد الخطيرة المتواجدة بالهواء والتي قد تعرض الأشخاص للتسمم.

وأوضحت « الصحيفة البريطانية » أنة يأتي هاتف « آيفون 11» الجديد مزوداً بأجهزة استشعار رائحة للكشف عن هذه المواد التي قد تحيط بالشخص دون أن يشعور بوجودها وخطورتها عليه حيث أنة لهذا الابتكار القدرة على اكتشاف المواد الكيميائية العالقة بالهواء من خلال استشعار الروائح المحيطة بالشخص.

وتابع :« جاء في وصف براءة الاختراع أن الهاتف سيمتلك نظامًا يمكنه اكتشاف المواد الكيميائية الموجدة في الهواء» ، مضيفًا : « قد يكون الجهاز قادرًا على استشعار رائحة الفم أو الإبطين الكريهة » وستستخدم الميزة أساسًا للكشف عن المواد الخطيرة الموجودة في الهواء، التي قد تعرض الناس لخطر التسمم .

وتمكنت آبل من الحصول على براءة اختراع بهذا الابتكار الفريد من نوعه والذي يجعل هاتف آبل المرتقب يتمتع بميزة غير مسبوقة في سوق الهواتف ومن المنتظر أن تزيح شركة «آبل» الستار عن هاتفها الجديد «آيفون 11» القابل للطي لينافس هواتف شركتي سامسونج وهواوي .
بواسطة :
 0  0  1260
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:52 الخميس الخميس 20 شعبان 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.