• ×
الخميس 18 رمضان 1440 | 09-17-1440

الشيخ عبدالعزيز العميري التميمي رئيس مجلس بلدي الدلم السابق عنوان التواضع

الشيخ عبدالعزيز العميري التميمي رئيس مجلس بلدي الدلم السابق عنوان التواضع
الخرج اون لاين : يعد الأستاذ الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالرحمن العميري التميمي أحد الرموز بمحافظة الدلم التي خدمت محافظة الخرج كمديرا للمعهد العلمي في محافظة الخرج ومحافظة الدلم و سبق أن تم ترشيحه لعضوية المجلس البلدي بمحافظة الدلم بعد إنتهاء فترة المجلس السابق حيث تم تزكيته رئيسا للمجلس عطفا على مكانته العلمية طوال مدة المجلس البالغة أربع سنوات و شهد المجلس في هذه الفترة العديد من المساهمات التي ساعدت البلدية على القيام بدورها من خلال نقل المجلس لملاحظات الأهالي و مقترحاتهم .
وبعد تقاعده من العمل الحكومي رفض ترشيح نفسه مرة إخرى لعضوية المجلس البلدي بالدلم مكتفيا بالمدة التي قضاها . و هو من خريجي جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض و تميز عندما كان في سلك التعليم بقربه من الطلاب و حبه لهم الذين بادروه بالحب و التقدير كما يتمتع بتواضع مصحوبا بأخلاق عاليه كسب من خلالها تقدير و حب الجميع و مشهود له بحب الوطن و البذل و العطاء خلال فترتي عمله بالتعليم أو من خلال رئاسته للمجلس البدي بالدلم . وكنا نتمنى مثل هذه الرموز الإستفادة منه بالمجلس المحلي لمحافظة الدلم لما يملكه من كفاءة و خبره من المفترض الإستفادة منه .
وفق الله إستاذنا الشيخ عبدالعزيز التميمي في حياته و جزاه الله كل خيرا على ما قام به و قدمه للوطن من خلال عمله التعليمي أو التطوعي .
بواسطة :
 0  0  17730
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:05 الخميس الخميس 18 رمضان 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.