×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وظائف شاغرة بهيئة السوق المالية للرجال والنساء

وظائف شاغرة بهيئة السوق المالية للرجال والنساء
الخرج اون لاين : أعلنت هيئة السوق المالية، عن توفر وظائف أخصائي ثان، للرجال والنساء، في إدارة أمن المعلومات (الإدارة العامة للمخاطر)، وذلك لحمَلة البكالوريوس والماجستير.

وأوضحت هيئة السوق المالية، أن الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظائف تتضمن: أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس، ويفضل الماجستير في أحد التخصصات (الحاسب الآلي، نظم المعلومات) أو ما يعادلها.

وأن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي في المملكة، مع وجود خبرة خمس سنوات لدرجة البكالوريوس، أو ثلاث سنوات لدرجة الماجستير بحد أدنى، في مجال تقنية المعلومات أو ما يعادلها.

كما يشترط اجتياز الاختبارات الوظيفية واللغة الإنجليزية، واجتياز المقابلات الشخصية، والتفرغ التام للوظيفة.

وأشارت هيئة السوق المالية، إلى أن الوصف الوظيفي يشمل: المساهمة في وضع الخطة السنوية لإدارة أمن المعلومات والاحتياجات المتعلقة بالميزانية، والمساعدة في التطوير والتوثيق والتحديث المستمر للاستراتيجيات والسياسات والإجراءات لإدارة أمن المعلومات.

وكذلك المساهمة في تقيم الثغرات الأمنية واختبارها، وتقدير الخسارة القصوى للجرائم الإلكترونية، والتنسيق مع الإدارات ذات العلاقة ( إدارات تقنية المعلومات) لفحص واختبار شبكة الهيئة بالكامل، والنظم والبرامج للتأكد من متانتها.

وإجراء فحص و اختبارات شاملة لتحديد نقاط الضعف الحرجة في الأنظمة والعمليات والأفراد، والمساهمة في إنشاء وإدارة سجلات الأمن الإلكتروني بالتنسيق مع إدارة المخاطر الداخلية، وإعداد الخطط التقنية للمعالجة من الكوارث، وخارطة طريق لمعالجة كوارث العمل.

كما يتضمن الوصف الوظيفي، المساهمة في إعداد استراتيجيات وخطط الوقاية والمعالجة لحوادث خرق البيانات، والمساهمة في العمل على تصميم وتقوية أنظمة وتطبيقات الأمن الإلكتروني في هيئة السوق المالية، والتنسيق مع إدارة التحقيق لإجراء التحقيقات المتعلقة بالجرائم الإلكترونية، ويقدم الدعم اللازم.

والمساهمة في إدارة وتقييم (اختصاصي الأمن) ويعمل على تصميم وتقوية أنظمة وتطبيقات الأمن الإلكتروني في هيئة السوق المالية، وتقديم الدعم التقني والتخصصي لمدير إدارة أمن المعلومات لأي مسائل تتعلق بالتخطيط والتفاعل مع أصحاب المصلحة الخارجيين.

وكذلك المساهمة في تحديد مجالات التحسين في عمليات الإدارة، والمساهمة في تحديد ومعالجة ما قد تتعرض له سياسة الهيئة من المخاطر (الناتجة عن عوامل داخلية وخارجية) والرفع بشأنها عند الحاجة إلى الجهات المعنية.

وأشارت هيئة السوق المالية إلى أن التقديم متاح حاليًا من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/ZNyUSt في موعد أقصاه شهر من تاريخ الإعلان.
بواسطة :
 0  0  20680

الأكثر قراءة

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز...

03-28-2024 10:09 الخميس

أعلنت ‎جامعة الطائف عن تحويل فترة الدراسة يوم الخميس 28 مارس 2024،...

03-28-2024 10:08 الخميس

تواصل أمانة منطقة حائل وبلدياتها التابعة لها، معالجة عناصر ‏التشوه...

03-28-2024 10:05 الخميس

أقامت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية اليوم...

03-28-2024 10:04 الخميس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير...

03-28-2024 10:03 الخميس

أعلنَت إدارتا التعليم بمحايل عسير ورجال المع بمنطقة عسير تعليقَ...

03-28-2024 10:02 الخميس

صرح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي بأن الدوريات...

03-28-2024 10:00 الخميس

واصلت أمانة منطقة الرياض تقديم فعاليات مبادرة “الخيمة الثقافية” في...

03-28-2024 09:58 الخميس

احتفى فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، ممثلاً بمكتبه بالعاصمة...

03-28-2024 09:56 الخميس

أقامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، أمس، مائدة إفطار...

03-28-2024 09:55 الخميس
أكثر