×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مهيأ التطوعي يعقد اجتماعه الأول بالجوف

مهيأ التطوعي يعقد اجتماعه الأول بالجوف
الخرج اون لاين :فواز الرويلي - الجوف / تصوير : بندر العنزي عقد فريق مهيأ التطوعي التابع لمجلس شباب الجوف ، بمقر نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة الأستاذ إبراهيم بن فالح الفالح مشرف فريق مهيأ -رجال- ، و حضور الأستاذ فايز بن صالح العنزي منسق فريق مهيأ ، و الأستاذ تركي الصيعري (مؤسسة كاسر الأسعار) الراعي الذهبي للفريق ، و عددٍ من المهتمين و المختصين و ذوي الاحتياجات الخاصة ؛ اللقاء الأول للفريق بهدف التعريف بالفريق و أهدافة العامة و الخاصة ، إضافةً إلى رؤية الفريق و رسالته .

بدأ مشرف الفريق الأستاذ إبراهيم الفالح اللقاء بالترحيب بالأعضاء مثمنًا لهم هذا الحضور و شاكرًا تواجدهم و دعمهم انطلاقة الفريق ، ثم أعلن جدول أعمال الاجتماع و التي بدأها بالتعريف بالفريق موضحًا بأنه يهدف إلى خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة و تأهيل و تهيئة الأماكن العامة و المرافق الحيوية لهذه الفئة ، تسهيلاً لوصولهم و التعامل مع المرافق .

بعدها تحدث الفالح عن أبرز و أهم الأهداف الاستراتيجية و التي يسعى الفريق لتحقيقها بالتعاون مع المجتمع و الجهات الحكومية و الأهلية ذات العلاقة ، و ذكر الفالح الدور الرئيس في نشر ثقافة التربية الخاصة و التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة و تفهم احتياجاتهم و تلبيتها ، و العمل على تحقيقها و مساندة و مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة و ذويهم .

كما أوضح الفالح بأن الفريق يسعى لتكوين و صناعة فريق من ذوي الاحتياجات الخاصة لخدمة كافة شرائح المجتمع و خصوصًا أقرانهم من هذه الفئة ، و الاستعانة بهم و استشارتهم و أخذ رأيهم بكل ما يخصهم .

بعدها تم مناقشة عددٍ من الأمور المتعلقة بهذا الفريق و أهدافة و طرح عددٍ من المقترحات و الآراء و مناقشة إمكانية تطبيقها و تطويرها و سير العمل في تنفيذ البرامج المتعلقة بالفريق .

و في ختام اللقاء قام الفالح و العنزي بتكريم الراعي الذهبي للفريق مؤسسة كاسر الأسعار ، و مستضيف اللقاء نادي الجوف ، مثمنين للجميع تعاونهم و تفاعلهم ، و مقدمين شكرهم و تقديرهم لكل من ساند و ساعد الفريق في خطواته الأولى .

من جانبه قدمت قائدة الفريق عبير بنت صالح العنزي شكرها و تقديرها لقسم الرجال على تفاعلهم المثمر من خلال تكوين الفريق و إقامة هذا اللقاء ، و الشكر موصول لكل من تفاعل مع الدعوة بالحضور أو الدعم ، و شكر خاص للرعاة و الداعمين للفريق (مؤسسة كاسر الأسعار ، مركز الجوف التخصصي للرعاية النهارية) ، ولنادي الجوف على استضافة هذا اللقاء ، موضحةً في الوقت ذاته بأن فكرة الفريق تهدف لبحث احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة و السعي لتحقيقها و تذليل كافة العقوبات و الصعوبات التي تواجههم ، داعيةً المولى عزّ و جلّ أن يوفق الجميع لما فيه خير و صلاح .







image

image

image
بواسطة :
 0  0  23848

الأكثر قراءة

كشف برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة "ريف السعودية"، عن...

04-24-2024 10:00 الأربعاء

يشهد منتدى “العمرة والزيارة” المُقام بمركز الملك سلمان للمؤتمرات...

04-24-2024 09:57 الأربعاء

توجت جامعة الجوف الفائزين في مسابقة جامعة الجوف للقرآن الكريم...

04-24-2024 09:54 الأربعاء

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة...

04-24-2024 09:52 الأربعاء

سلم السفير فايز بن مشل التمياط، نسخة من أوراق اعتماده سفيراً فوق...

04-24-2024 09:50 الأربعاء

تستضيف محافظة جدة معرض جدة الدولي للبناء والتصميم الداخلي 2024م ،...

04-24-2024 09:48 الأربعاء

أخذت محاور ورشة العمل المصاحبة للمهرجان المسرحي الجامعي السادس...

04-24-2024 09:46 الأربعاء

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير...

04-24-2024 09:44 الأربعاء

أضاءت عروض مسرحية “حتى يعود النور ” لجامعة طيبة، قبة مسرح جامعة...

04-24-2024 09:42 الأربعاء

نظمت جامعة حائل، ممثلة بوحدة التوعية الفكرية بالتعاون مع كلية...

04-24-2024 09:40 الأربعاء
أكثر