×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مساعد تعليم الخرج للبنات تُكرم سفيرات الجودة والتميز

مساعد تعليم الخرج للبنات  تُكرم سفيرات الجودة والتميز
الخرج اون لاين . كرمت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. سماح بنت مبارك الذيبان في مكتبها صباح اليوم الأحد الموافق 1439/3/15هـ سفيرات الجودة والتميز على مستوى محافظة الخرج تزامناً مع اليوم العالمي للجودة في التعليم العام ، بحضور رئيسة قسم الجودة الشاملة أ. سميرة العتيبي ، ومساعد مدير العلاقات العامة والإعلام أ. فاطمة العثمان ، ومشرفة قسم الجودة أ. نفلاء العتيبي ، ومشرفة الشؤون التعليمية أ. أحلام الحقباني، ومنسقة جائزة التميز أ. نورة الشلوي ، ومشرفة أمانة التعليم أ. نورة الحربي ، ومشرفة الإستديو التعليمي أ. فوزية الشدي ، والمشرفة على وحدة المبادرات النوعية أ. نورة السيف ، وبحضور سفيرات الجودة والتميز واللاتي تم تكريمهن بدروع شكر وتقدير وهن أولاً :الحاصلات على درجة التميز في جائزة التعليم للتميز الدورة الثامنة فئة الإدارة المدرسية أ.فاطمة القحطاني قائدة إبتدائية الجامعة الأهلية و أ. الجوهرة الجساس قائدة الثانوية الخامسة مقررات بالدلم ، و فئة المرشدة الطلابية أ. نجلاء الودعاني مرشدة طلابية في المتوسطة التاسعة ، وفئة الطالب الطالبات شهد بن سيف ، و نجود القحطاني ، و رغد العقيفي .
ثانياً:الحاصلات على جائزة الأستاذ محمد العثمان للآداء التعليمي المتميز المركز الاول وفاء الهويشل من الثانوية الرابعة ، والمركز الثاني ايمان عطية من إبتدائية الجامعة الاهلية .
ثالثاً/ المكرمات في مجال المبادرات والممارسات المتميزة أ.إيمان البكري قائدة الابتدائية الثانية بالقاعدة الجوية ، و أ.هياء العثمان قائدة الإبتدائية الثانية تحفيظ القرآن .
في البداية رحبت الذيبان بالحاضرات وعبرت عن سعادتها بتكريم سفيرات الجودة والتميز بقيادة الأستاذة سميرة العتيبي ثم تحدثت عن أهمية الجودة في العمل وتنظيم الوقت ، وأن كل ماكان الإنسان مطبقاً للجودة في حياته كل ماكان أكثر نجاحاً وتميزاً وأنه لايوجد تميز بدون جودة ، ثم وجهت شكرها وتقديرها لرئيسة قسم الجودة أ.سميرة العتيبي ولفريق العمل على جهودهم المبذولة .
تلا ذلك كلمة رئيسة قسم الجودة أ.سميرة العتيبي التي رحبت بالحاضرات وشكرت جميع الزملاء والزميلات في تعليم الخرج بنين وبنات ،وجميع الأقسام وجميع الوحدات التنظيمية وجميع المدارس وجميع المنسقين والمنسقات ، والشكر لكل من كان له الأثر في تنظيم الزيارات الميدانية وتحفيز الميدان ، ولفريق العمل في الإعلام التربوي بنين وبنات على جهودهم الملموسة والرائعة ، وأثنت على جهودهم في التقرير الإعلامي الذي يخص الجودة ، ثم وجهت شكرها لفريق العمل في الأستديو التعليمي على مابذلوه من جهود ، ثم تطرقت إلى الحديث عن أن الجودة ليست شعارات تُردد في يوم وتنتهي ، وأن الجودة هي ممارسة وتطبيق ، وأنها هي معايير التميز ، وهي العمل بروح الفريق الواحد ، ثم أعربت عن سعادتها بالمبادرات داخل الميدان من خلال زيارتها للمدارس ، ووجهت شكرها وتقديرها لمدير التعليم د.عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار ، ولمساعدته للشؤون التعليمية أ. سماح الذيبان على دعمهم ومساندتهم ، وختمت حديثها على أن الجودة مسؤولية الجميع وأن في كل يوم وكل وقت نصنع الفرق .
بواسطة :
 0  0  78997

الأكثر قراءة

شهد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن...

04-18-2024 09:52 الخميس

بدأت الإدارة العامة للمرور، اليوم، تطبيق تخفيض سداد المخالفات...

04-18-2024 09:46 الخميس

بحث معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم في...

04-18-2024 09:39 الخميس

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة جازان، بالتعاون مع معهد الأئمة...

04-18-2024 09:35 الخميس

حصل مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة على...

04-18-2024 09:34 الخميس

التقى معالي رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “نزاهة” الأستاذ مازن...

04-18-2024 09:33 الخميس

أعلن الدفاع المدني بمنطقة الباحة نجاحه في إنقاذ (5) أشخاص...

04-18-2024 09:31 الخميس

تنطلق في محافظة العلا 4 مايو المقبل أول بطولة للعالم للقدرة الدولية...

04-18-2024 09:29 الخميس

رأس معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الأستاذ...

04-18-2024 09:27 الخميس

استقبل رئيس البرلمان الإيرلندي شون أوفاري بمقر البرلمان، اليوم،...

04-18-2024 09:26 الخميس
أكثر