• ×
الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 11-22-2019

جديد الأخبار

مع تقلبات الجو وتغيير فصول السنة، تنتشر العدوى والفيروسات، ويصاب الكثيرون بنزلات البرد والأنفلونزا والتهاب الشعب الهوائية؛ وخصوصًا الأطفال؛ نظرًا..

ثانوية الجامعة تختتم منافسات مسابقة اللغة الإنجليزية

ثانوية الجامعة تختتم منافسات مسابقة اللغة الإنجليزية
الخرج اون لاين _عبدالعزيز السعيدي سعياً لربط المواد العلمية بالنشاط الطلابي وترسيخ المعلومات التي يكتسبها الطالب ، اقامت المدرسة مسابقة علمية في اللغة الإنجليزية .
وتنوع محتوى المسابقة التي أدارها مشرف اللغة الإنجليزية الأستاذ / منصور بن حسين ومعلمي اللغة الإنجليزية بالمدرسة وحضرها المدير التنفيذي لمدارس الجامعة الأستاذ عبدالله الشدي ومدير الشؤون التعليمية الأستاذ أحمد خلف الله .
حيث اشتملت على قواعد اللغة الإنجليزية والقراءة والاستماع والتعبير والخط وحضرت المنافسة الشديدة بين المجموعات حيث تم تقسيم المتسابقين إلى خمس مجموعات كل مجموعة تحتوي على خمسة طلاب من فصول مختلفة .
وفي نهاية المسابقة كرّم المدير التنفيذي الفائزين وأثنى على دور القائمين على المسابقة وعلى رأسهم مشرف اللغة الإنجليزية بمدارس الجامعة الأستاذ منصور بن حسين كما بيّن أهمية مثل هذه الأنشطة كونها تعزز من العملية التعليمية وتسهم في ترسيخ وتقوية الطالب علمياً كونها تقيس مستوى فهم الطالب وتصحح أخطائه بشكل فوري مما يسهم في ترسيخ المعلومة .


image

image
بواسطة :
 0  0  13452
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:22 الجمعة الجمعة 22 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.