×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

القرني في زيارة تفقدية لمدارس ومكتب الدلم

 القرني في زيارة تفقدية لمدارس ومكتب الدلم
الخرج - اون لاين : فاطمة العثمان 
استقبل مكتب التعليم النسائي بالدلم وفداً من إدارة التعليم بالخرج ، برئاسة مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية الاستاذة شريفة بنت شعلان القرني رافقها في الزيارة كلا من مديرة وحدة تطوير المدارس أ. هدى العتيبي ، مساعدة مدير العلاقات العامة والإعلام أ. فاطمه العثمان ،مشرفة أمانة التعليم أ. نوره الحربي، رئيسة قسم التدريب التربوي أ. غادة الكنهل ، في زيارة تفقدية لمكتب التعليم بالدلم و بعض المدارس ( الثانوية الثانية ، المتوسطة التاسعة ) لمتابعة سير العملية التعليمية.
حيث كان في استقبالهن مديرة الشؤون التعليمية أ. هياء العليوي ومجموعه من القيادات التعليمية بمكتب الدلم .
رحبت العليوي بأسم مكتب الدلم بالمساعدة والضيفات الكريمات موضحة أهمية هذه الزيارات والتي تتمثل في الوقوف على المستجدات ودفع العملية التعليمية وتبادل الخبرات ، مشيرة إلى التطلع لكل ما من شأنه الارتقاء بالتعليم في محافظة الخرج ولبناتنا الطالبات علمًا وفكرًا وخلقًا والدفع بهن إلى الأفضل والأجود دائما .
وتجول الوفد على مرافق مبنى الشؤون التعليمية بمكتب الدلم والمدارس المزارة بمعية مديرة المكتب أ. هياء العليوي ومديرة الإشراف التربوي بالدلم أ. وفاء الدهمش ومشرفة الادارة المدرسيه أ. صيته السبيعي واطلعنْ خلال الزيارة على سير العملية التعليمية..
تضمنت الزيارة عقد لقاء نوقش فيه عدد من القضايا التربوية والتعليمية التي تهم جانب المعلمات والطالبات وذلك اثناء الجلسة النقاشية التي عقدتها القرني مع معلمات وطالبات المدرسة المزارة .
من جهة أخرى عُقد لقاء بالمشرفات التربويات بمقر مكتب الدلم استُعرض خلاله منجزات المكتب النسائي بالدلم ، وتم مناقشة وطرح بعض الأمور التي تخص مجريات العمل التعليمي ومنها ،، التدريب والنمو المهني للمشرفه التربوية ، تبني الطالبة الموهوبة ودعمها ، تشجيع المشاريع والمبادرات الناجحة داخل المدارس والتي تسهم في تحويلها إلى منظمات متعلمة.
وأبانت القرني عن تطلعها لتحقيق الإبداع والتألق ومسايرة الحراك الإيجابي الذي يموج به الميدان التربوي، في محافظة الخرج ..
في نهاية الزيارة أعربت القرني عن سعادتها بما شاهدتها من مستوى مميز في أداء العمل من قبل المدرسة المزارة والتنظيم في بيئة العمل في جميع مرافق الأقسام في مكتب الدلم بالرغم من حداثة الانتقال للمبنى الجديد وهذا التنظيم. في البيئة المادية ساعد على الانجاز والعطاء المشاهد والملحوظ ..
وقدمت شكرها وتقديرها لمدير المكتب الدكتور محمد العسكر ولمديرة الشؤون التعليمية أ. هياء العليوي على حفاوة الاستقبال والشكر والتقدير الموصول لجميع القيادات في مكتب الدلم ولمديرة الثانوية االثانية والمتوسطة التاسعة الاستاذة الفاضله فاطمة العنقري وفريق عملها ..
وبدورها قدمت العليوي الشكر والإمتنان لمساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية على حضورها وتشريفها لمكتب التعليم بالدلم وللضيفات الكريمات ..
بواسطة :
 0  0  22923

الأكثر قراءة

بدأت جمعية الكشافة العربية السعودية ، اليوم مُشاركتها في ورشة تنظيم...

06-15-2021 10:12 الثلاثاء

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من عوالق ترابية تؤدي إلى تدني مدى...

06-15-2021 10:08 الثلاثاء

رّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، بأنه إشارة إلى...

06-15-2021 10:07 الثلاثاء

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الجوف العقيد يزيد النومس بأنه...

06-15-2021 10:06 الثلاثاء

استعرضت شركة البحر الأحمر للتطوير تقريرها الأول للاستدامة,...

06-15-2021 10:05 الثلاثاء

أطلقت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان خدمة “رمز الاستجابة...

06-15-2021 10:05 الثلاثاء

سجلت أسعار النفط ارتفاعاً أمس، إثر ترقب المستثمرين لنتائج الاجتماع...

06-15-2021 10:04 الثلاثاء

زار معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ...

06-15-2021 10:03 الثلاثاء

دشن مدير مستشفى صامطة العام الصيدلي حسن أحمد عواشي مساء اليوم...

06-15-2021 10:01 الثلاثاء

أشاد عدد من معلمي ومعلمات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان...

06-15-2021 10:00 الثلاثاء
أكثر