×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

معلم فى ابتدائية فرسان الجزيرة بالخرج يضرب طالب و يتسبب في إصابة عينة ووالد الطالب يهدد برفع شكوى على المدرسة

معلم فى ابتدائية فرسان الجزيرة بالخرج يضرب طالب و يتسبب في إصابة عينة ووالد الطالب يهدد برفع شكوى على المدرسة
 ( الخرج أون لاين ) : تعرض الطالب / تركي ابراهيم الحمزه الذي يدرس بالصف الخامس بإبتدائية فرسان الجزيرة بالخرج بإصابة قوية في قرنية عينه اليسرى بعد تعرضه للضرب من أحد المعلمين برمي الكتاب على احد الطلاب الذي تنبه وابتعد مما أصاب الطالب في عينه وجلس الطالب بعد إصابته يتألم من الإصابة من الساعة التاسعة و حتى خروج الطلاب الساعة الواحدة ظهراً بدون أن يتم إسعافه أو يتصل بوالده لنقله للمستشفى .
و قال ابراهيم بن صالح الحمزه والد الطالب أن أبنه أستمر يتألم من إصابة عينه الذي لم يكن له وسيلة للتخفيف منها سوى بفركها بيده مما تسبب في التهاب العين وعند خروج الطلاب تفاجأت بإصابة ابني وعلى الفور نقلته للطبيب لتلقي العلاج وتم تشخيص الإصابة بمشخ بالقرنية والتهاب العين بسبب طول مدة الإصابة بدون علاج وتم تغطية العين وأعطي العلاج وإجازة لمدة يومين لحين مراجعة الطبيب والان أبني يعاني من عدم استطاعته فتح عينه في النور .
و استغرب والد الطالب من عدم مبالاة المعلم برمي الكتاب كعقاب للطلاب حيث لم يحترم المعلم الكتاب ولم يبالي بإصابة الطلاب كما حدث لابني بسبب تهور المعلم و سأرفع شكوى ضد المدرسة والمعلم لدى المسؤلين ..
كما لام الحمزه إدارة المدرسة ومسؤليها بعدم إسعاف ابني أو إشعاري بذلك لأحضر شخصياً لنقله للمستشفى كما لم أتلقى مع الأسف الشديد أي اعتذار من المدرسة وأصحابها بإصابة ابني الذين مع الأسف لم يهتموا أو يتذكرون ولي الامر في مثل هذه الظروف لكنهم يتذكروننا عند التأخر في تسديد الرسوم فقط .
بواسطة :
 83  2  69523

الأكثر قراءة

اعلنت هيئة الغذاء والدواء في جدة عن اغلاق مستودعًا يخزن منتجات...

09-18-2020 07:46 الجمعة

أكد برنامج حساب المواطن، أنه يمكن إضافة عسكري، كتابع لرب الأسرة،...

09-18-2020 07:42 الجمعة

أوضحت منصة أبشر، طريقة حل مشكلة تقنية، تُواجه المستفيدين في حالة...

09-18-2020 07:41 الجمعة

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه لا يحق لأي منشأة...

09-18-2020 07:36 الجمعة

كشفت مصادر أن البدء في عودة العمرة سيكون قريبًا؛ وفق عدة إجراءات...

09-18-2020 07:35 الجمعة

صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أنه بناءً على ما تم رفعه من قبل...

09-18-2020 07:33 الجمعة

صرَّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة المقدم حسين...

09-18-2020 04:13 الجمعة

قال إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ صلاح بن محمد البدير - في خطبة...

09-18-2020 03:48 الجمعة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020، عن تسجيل (...

09-18-2020 03:46 الجمعة

أوصى فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور أسامة بن عبدالله...

09-18-2020 03:44 الجمعة
  • ريان عيد مفلح العنزي احد طلاب مدرسة فرسان الجزيره
    04-14-2012 07:03 السبت
    ليه يسامح ان شاء الله ( ) المدارس على كيفهم مكتوب إدارة التربيه و التعليم هو على كيفهم
  • لطيفه العقيف
    07-25-2011 03:45 الإثنين
    :حمد الله على سلامتك يا تركي
  • عبد الرحمن
    07-17-2011 08:50 الأحد
    أنصح أخواني السعوديين الموحدين بان لا يستقدموا للمدارس الخاصة الا المدرسين الملتزمين بالسنة وعقيدة التوحيد لان هناك خطرا شديدا على الاجيال في المملكة من المدرسين غير المتمسكين بالاسلام واتمنى من كل صاحب مدرسة ان يتشدد في هذا الامر كما يجب على اولياء الامور ان يجبروا اصحاب المدارس على مراعاة هذا الامر وذلك حفاظا على عقيدة ابناءالمسلمين واخلاقهم في المملكة واسالوا مجربا ولا تسالوا طبيبا
  • ام محمدد
    05-01-2011 03:52 الأحد
    سلام عليكم ورحمةالله وبركاته


    والله نعاني من جد بهذه حالات العنف في مدارس سعوديه ولا اعرف مادور جهات المختصه وماهي العالجات اللزمه وفرغم انها موجوده مشكله

    عفوا على العنف اله يسويه المدرس المريض نفسيا يظل (كذب) الغلط على طفل ...... ليه وين جهاات المختصه الي مجوده في حكومتنا العزيزه
    حسبي الله ونعم الوكيل

    صبرالله اهله والله يساعده
    اتمنى من حكومتنا العزيزه تعفل حل لهذا الامر

  • ابو سعود
    12-07-2010 06:27 الثلاثاء
    يا شباب هاذا مدرس اسمه احمد دعل سوري كلب جزمه بحترامي للجميع هاذا مدرس معقد انا درست عنده ياولد يقول الله ياخذ ابوك والله العظيم صحيح كلامي وا ايا تبون اسمي انا حاضر عبد العزيز عياد العتيبي 6-1
  • بنـت اليمآمه
    05-16-2010 01:23 الأحد
    الــــــــــــــــــــــف الحمدالله ع سلامتك ياتركي وماتشوف شر


    لاتتنازل يابوتركي خذ حق ولدك
  • اسيرة الدمعه
    05-15-2010 11:27 السبت
    الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــوري غايب اليــــــــــــــــــــــوم السبت
    خايف احد يطب في بطنه
  • محمد
    05-15-2010 07:53 السبت
    طب يا جماعة المعلم صاحب المشكلة سورى الجنسية

    ومدير المدرسة سعودى

    وكلاء المدرسة سعوودين

    مالك المدارس سعودى

    ليه بقا تنزل ردود تسب المصرين بالالفاظ دى ؟؟؟؟؟


  • الغلط من مين
    05-15-2010 06:55 السبت
    يا جماعة دي الوقتي ليش بتهاجموا المدرس والمدرسة

    يا خونا بصرحة ازاي ما تعرفوش من المخطئ


    اسمحولي اقولها دي الوقتي


    الغلط من ابن الحمزه عين الطالب هي اللي ضربت الكتاب


    لازم يدفع ولي الا مر تعويض للمدرس

    ايه رايكم بالذكاء

    حليتها

    لكم الفزورة
  • فاعل خير
    05-15-2010 05:54 السبت
    انتظر الرد يامحمد سوف يتم تصوير اكثر 10 معلمين في موقع العمل هم جاءوا للعمل ففي المدرسة وليس لهم الحق في العمل في اي مكان مثل المدارس الاخري كل شيئا له رد وهل انت ابن مدرس وشكرا لدفاعك عن المدرسة
  • ولي امر
    05-15-2010 12:21 السبت
    الصراحة احسن مدرسة متوسطة الفرسان

    المدير والوكيل خاصة

    وجميع المعلمين
  • محمد
    05-15-2010 12:14 السبت
    اولا وبدون نقاش المعلم غلطان جدااااا بس طبعا هوه لم يكن يقصد اصابة الطالب يعنى دا ممكن يحصل لك وانت بتمزح مع ابنك تتسبب فى اصابته

    يعنى المعلم مضربشى الطالب بل الكتاب جه فيه بالخطا فاذا العنوان بتاع المقالة مضلل

    ثانيا طبعا الموقع بتاعكم ده مبينزلشى الردود غير بعد مراجعة التعليق بمعنى ان فيه حد بيشوف التعليق هل هوه فى سياق الموضوع وهل فيه اساءة لحد وبينزل التعليقات المناسبة

    طيب ايه بقا علاقة ان المشرف راكب لكزس ولا راكب هامر بالموضوع ؟؟؟

    ايه علاقة عمل المدرسين بيشتغلوا بره ولا مبيشتغلوش؟؟؟؟؟

    مع العلم المعلم صاحب المشكلة ليس سودانى ولا مصرى الجنسية ولا يعمل خارج المدارس نهائيا

    للاسف الموقع بتاعكم ادا فرصة لناس كتير تهاجم المدارس وتصطنع احداث ليس لها اى علاقة بالواقع بدليل ان وكلاء ابتدائى سعودين وليس منهم من يعمل لالمساجد كما قيل

    فياريت الموقع يكون حيادى فى نقل الحقائق ولا يكون منبر لمن يهاجم فقط

    وفى النهاية ياريت زى مبترصدوا سلبيه واحدة تيجوا المدرسة تتفضلوا تغطوا جزء من اللى المدارس بتعمله فى سبيل الارتقاء بمستوى التعليم بالمحافظة

    واشكركم على سعة صدركم وياريت الرد بتاعى ينزل مينحزفشى زى كل مرة
    • ابو ناشى
      05-15-2010 01:19 السبت
      ازيك يا محمد هل انت مدرس او ابن مدرس
      ومين انت على شان تقيم الموقع او الصحيفة
      تحت العمارة محل يبيع فول وطعمية روح اتعشى ونام يا بابا


  • عبدالعزيز
    05-14-2010 10:36 الجمعة

    ههههههههههههه

    المشكله انهم يدفعون فلوس وينضربون

    لا ومن مدرس اجنبي
  • ديرتي
    05-14-2010 05:50 الجمعة
    فعلا الحل الناجح للمدارس الاهلية هوكالتالي :


    السعودة ثم السعودة ثم السعودة بس

    وفيه سؤال محيرني في المدارس الاهلية بالخرج ابغى ادارة التعليم تطلع احصائية

    للعاملين في المدارس الاهلية بالعدد والنسب


    عدد المعلمين السعودين العاملين في كل مرحلة ونسبهم

    عدد المعلمين الغيرسعوديين العاملين في كل مرحلة ونسبهم

    عدد الادارين والمشرفين السعوديين العاملين في كل مرحلة ونسبهم

    عدد الادارين والمشرفين الغيرسعوديين العاملين في كل مرحلة ونسبهم


    ستظهر النتيجة مخيبة للتوقعات
  • مدرس سعودي عاطل
    05-14-2010 05:36 الجمعة
    سؤال ليش المدرسين في المدارس الاهلية يستغفلون اولياء الامور بالدروس الخصوصية

    ليش ما تطبق عليهم الانظمة

    انا اعرف بعض المدرسين في المدارس الاهلية يعطي الطلاب كل ثلاثقة اسابيع امتحان

    عشان يكثر سوقة بالدروس الخصوصية والله عيب اللي يسوونه للطلاب باستنزاف

    جيوب المواطن المسكين

    تبون الحل الناجح


    هو سعودة جميع المدارس الاهلية وعدم السماح للمتعاقدين من ضعاف النفوس بالعمل

    فيها واستغلال طيبة السعوديين

    هل شفتوا سعودي يدرس خصوصي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    الجواب لا
  • السلام
    05-14-2010 04:20 الجمعة
    نعم لقد حصلت الصحيفة علي الشهرةمن خلال هذا الحدث 10067 مشاهد ونشكر المدرس الذي قدم هذا السبق الصحفي وهناك اشياء ومخلافات كثيرة من العاملين في القسم الابتدائي سوف تكون عيون اولياء الامور علي الكذابين
    • المارد
      05-14-2010 06:13 الجمعة
      الظاهر ما لك من اسمك نصيب والصحيفة ليست بحاجة الى الشهرة من هذه القضية لانها في غنى عنها
  • الراعي الرسمي
    05-14-2010 04:12 الجمعة

    معليش يا بو تركي تراك ماخذ مقلب في الادارة تكتب او ما تكتب



    ادارة التعليم بالخرج لن تحرك شي قل ليش ؟؟؟

    هل من المعقول ان الادارة تنصفك وتخسر الراعي الرسمي والذهبي والماسي

    اجب بنعم او لا

    لكن الامل في ابورامي ( مدير التعليم ) هو اللي بينصفك يالحمزه من يوم السبت اشتك المدارس وقل
    اللي عندك

    وعاش تعليم الخرج
  • السلام
    05-14-2010 02:39 الجمعة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله على السلامة يااا تركي

    وش دخل مالك المدرسة والمشرف
    انت ياا مالك صحيفة الخرج اون لاين ما تبي الي الشهرة
    على حساب المدرسة



    • عنتر
      05-14-2010 06:26 الجمعة
      وراك معصب ايش جاب طارى مالك المدرسة
      مالك المدرسة غير مسئول والخرج اون لاين ناقل الخبر
      المشكلة مع المدرس ومدير ووكيل والمسئولين فى الا بتدائى فقط
      لكن كبر المشكلة الردود من بعض المدرسين فى نفس المدرسة
      وبذات الوافدين
  • ؟؟؟
    05-14-2010 02:03 الجمعة
    لالالالالالالالالالالالالالا تسامحه معاد الاهي العين باالعين والسن بالسن والبادي اظلم جرجر ابوه والي جابه الله ابوووكم مصاريه
  • اسيرة الدمعه وش عندكم بدافع عن تركي
    05-14-2010 01:23 الجمعة
    يااحد مدرسين الفرسان هالمدرس الي تدافع عنه لما ضرب الولد بالكتاب ماكلف نفسه يشوف وش صار فيه ضربه وطلع مع الباب والولد جالس يتوجع من عينه وشي طبيعي انه يفركها جعل عينك وعين هالمدرس السوري العمى والولد شلفه احد المدرسين وارسله للمشرف ونادى المدرس جاء طل بوجه الولد قال لامافيه شي مسوي دكتور حضرته جعل عينه العمى ويديه الشلل
  • طالب
    05-14-2010 12:55 الجمعة
    المدرس الذي تكلم ادعي انه بري تحب اكتب لك اسماء الطلاب والمبالغ الذي اخذتها منهم اتقي الله انت قريب من الادارة ضعيف في المادة انطم واسكت سؤال من اشتريت السيارة وكم راتبك من اي لك الباقية تاتي
  • الصلح خير
    05-14-2010 09:29 الجمعة
    هذة الحادثة اكدت بان ادارة المدارس في واد والمدارس في واد
    وكان من المفروض للمت الموضوع والاتصال بوالد الطالب وانهاء الموضوع
    بدلا من ترك الامور على عناتها و اتاحة الفرصة من الاخرين بكشف المستور في هذة المدارس او مدارس خاصة في الخرج واقولها لكم جميع المدارس الخاصة بالخرج المدارس الحكوميه افضل منها مليون مرة
    والشكلة بان بعض اولياء الامور اغتروا بشوية كميوترات وتدريس لغة انجليزية علي حساب مواد اخري
    وختاما اقول بان الصلح في كل الامور مطلب وارجو من الصحيفة المحترمه التي تبنت النشر ان تسعى في الصلح لان صاحب المدارس او مدير المدرسة الابتدائية لم يعيروا الموضوع اي اهتمام
    والطقه في راس المعلم المسكين الذي يعد كما علمت من افضل المعلمين بالدرسة
    فهل تبادرون اصحاب الصحيفة الواثبة وتقهرون صاحب الدارس ومدير المدرسة
  • الجو العليل
    05-14-2010 06:57 الجمعة
    شكرا على هذا الطرح ولي راي في الموضوع
    بدل المسؤلين والمدرسين يعوون في ردودهم اشوف ما فيه احد عاقل عندهم المفروض ان يتم الاتي
    تقبل القضية والاعتراف بها وعد تبسيطها فاطفال الناس غاليه عليهم ويشكرون الصحيفة على تناول الموضوع ومحاسبة المقصر في القضية
    امتصاص غضب ولي الامر بالاتصال به والعتراف بالخطأ والاطمنان على الطالب وعدم كيل التهام لولي الامر بانه هو من كبر الموضوع وحط شاش على عين ابنه لتضخيم القضية
    لان مثل هذا الاسلوب سيمتص غضب ولي الامر لكن مع الاسف المتعاقدين بالمدارس اتضح ان الجشع والطمع وعدم المبالاة هي ديدن هذه المدارس وتطنيش الموضوع وكان الطالب هو المتسبب بالقضية
    وهذا يدل على ثقة المدارس بأنها تمون على ادارة تعليم الخرج و لن تعطي الموضوع اهمية ولن تتدخل وهذا خطأ كبير
    فادارة التعليم يمكن صبرت وجاملت المدارس الخاصة في الكثير من الامور لكن عند وقوع مشكلة ستتغير المعاملة لان مدير التعليم لن يرضى بالظلم لانني على ثقة بانه يعامل جميع الطلاب مثل ابنائه وصدره رحب للنقد وهو اكبر مسؤل عن التعليم بالخرج

    لكن المؤسف ان المسؤلين عن هذه المدارس اعتقدوا انهم مستقصدين ومظلومين والواقع غير ذلك

    واطالب مدير التعليم ان يعيد النظر في بعض المدارس الخاصة ويتم متابعتها بعد ذلك ومراجعة الرسوم الباهضة التي تتقاضاها من اولياء الامور ولا تتناسب مع ما تقدم ومباني بعضها غير مؤهلة ان تتحمل عدد هائل من الطلاب لانه فيه خطورة على سلامة الطلاب بعدم وجود وسائل سلامة ومخارج طواري كافية والفصول فيها من الطلاب فوق طاقتها فلماذا السكوت
  • معلم
    05-14-2010 02:12 الجمعة
    عيب عليك
    المدرسين إلي تسبوهم وتشوهوا صورهم من غير دليل
    وإذا كان عندكم الدليل فالساكت عن الحق شيطان أخرص
    وإن كان كلام من غير دليل فهو إثم كبير
    فكر وفكر وفكر
    حقق حقق حقق
    قرر قرر قرر

  • الرهيب
    05-13-2010 11:44 الخميس
    نداء الي كل من يعمل في مدارس ××××××××××××××× سوف يتابع كل المدرسين في كل مكان وتكشف كل مهو مستور من استغلال الطلبة بطريقة اوباخري وسوف تكشف كل انواع
    اللعب والايام بيننا الامتحانات علي الابواب
  • احد معلمين الفرسان
    05-13-2010 08:44 الخميس
    انا مستغرب والله من طريقة سرد الموضوع والتضخيم من قبل الصحيفة للعلم التقرير الطبى للطالب يثبت ان اللى فى عينه مجرد التهابات جراء دعك الولد فى عينه وليس هناك اى شىء سواء بقرنية العين او الحدقة مما لا يستدعى وضع كمية القطن هذه على عين الطفل واللى انا متاكد ان تم وضعه بناء على طلب من محرر الصحيفة لتضخيم الموضوع



    • الكلام الصريح
      05-13-2010 11:53 الخميس
      احس انكم يا مدرسين المدارس الخاصة بديتوا ترتعدون وتخافون على مستقبلكم .
      مع الاسف ضيعتوا ابنائنا وهمكم الدروس الخصوصية بس

      اللي انتشرت مع الاسف مع بداية التعليم الخاص بالخرج

      انا اطالب ادارة التعليم بالخرج بان تقف موقف جاد حيال المدارس الخاصة اللي مع الاسف مدرسينها دروس خصوصية فقط


      وبدوا يتهجمون على والد الطالب المضروب ويقولون انه واضع شاش على عينه

      يا عالم استحو على وجيهكم وخافوا الله بدل المفروض ان تعتذرون لوالد الطالب وتتاسفون منه على ا للي حصل على ولدة تتهمونه بانه يبتلي عليكم

      اطالب والد الطالب ان يرفع القضية لاكبر مسؤل بالتعليم لرد اعتبار التعليم من بعض المدرسين والمدارس اللي مع الاسف بدل ما تطفي النار وتتاسف يتكلمون وينطلون كلام وعبارات نعيق وغيره وللاسف هذي عبارات تصدر منهم لان هذا مستواهم
    • علي عم الطالب
      05-13-2010 09:12 الخميس
      ان مستغرب ان هذا رد من معلم تربوي


      لاكن لايستغرب من معلم وافد لايهمه مصلحة ومستقبل الطلاب ولعلمك أن التقرير الطبي الصادر من مستشفى خاص بالرياض يأكد اصابة القرنيه لطالب


      ويستغرب بأنك انت واشكالك رجيع التعليم لازال في التعليم

      وهل لو اصيب ابنك \"حمادة\" كان قلت هذا الكلام

      والواضح بأن مدارس فرسان الجزيرة ابتليت بالمدرسين مثلك وأشكالك الكذابين لانك كذبت على محرر الصحيفة لان والد الطفل هو من قدم الشكوى
    • هلالي مللللك
      05-13-2010 09:05 الخميس
      يازينك بس سااكت

      انت اي معلم بس ابتدائيه ولا متوسط ولا ثانوي هع

      ههههههههه
      شكلك انت اللي ضارب الطالب



      ننتظر ردك ..
  • درب الزلق
    05-13-2010 06:05 الخميس

    اللي مع الاسف يهونون من القضية لهم مصالح في عدم اثارة الموضوع

    بصراحة الجميع يلوم ادارة التعليم بالخرج على سكوتها على ممارسات المدارس

    الخاصة جميعا بالخرج من عدة نواحي

    اولا عدم توظيف السعودين بدل الاجانب
    ثانيا ان المدارس الخاصة مدارس اهلية وتتقاضى رسوم مبالغ فيها على الطلاب ومبانيها غير صالحة ان تكون مدارس حيث يلاحظ الجميع تكدس الطلاب بالفصول على مراى

    المسؤلين بادارة التعليم ولم تلزم المدارس بالطاقة الاستيعابية للفصول

    اذا كان هناك اخطاء فادارة التعليم لها دور في ذلك ويجب عليها الوقوف بحزم في

    قضية التعليم الاهلي الذي اصبح مشكلة حيث الدروس الخصوصية منتشرة بشكل مقزز

    ومرهق للطلاب واولياء المورهم

    اما من يهاجم الصحيفة في جرأتها في النقد وطرح القضايا فهم اصحاب مصالح ويتحسسون من طرح اي موضوع فيه صالح للمواطن والا الصحيفة ما قصرت نقدت البلدية ولم يتقضايق مسؤليها
    فوسعوا صدوركم وتقبلوا النقد بصدموا احد بل لوما من تسبب بمخالفة الانضمة واللوائح فقط

    ومن يهون مصيبة ضرب الطالب في عينه اقول له حرام عليكم هل اعمت المادة بصائركم واصبحت سلامة الطلاب اخر اهتماماتكم فبدل ان يتم الاعتراف بالخطاء ومحاسبة المتسبب يجب على الذين ينابحون في الدفاع عن الغلط وتهوين المشكلة السكوت بالحديث في هذا الموضوع حتى لا يتم الخوض اكثر من ذلك لان الجميع يعرف
    كيف تدار مثل هذه المدارس

  • كبتن العلمين
    05-13-2010 06:05 الخميس
    والله حرام حرام اللى يصير بمدارسنا المشكله هى تتعلق بالاتى المدرسين بالوقت الحاضر ماعندهم رغبه وهوايه بتربيه اجيال المهم حصل وظيفه وبس تربيه محبه للطلبه ماكو ابد ابدا مدرس يدخل الفصل وبكت الدخان باين قدام الطلاب مدرس يتلفظ باسلوب سوقى والمدرس اللى ضرب الطالب هذا مسكين توهق لانه ماعنده اى اسلوب للتربيه والتعليم يسجن يضرب مافيه فايده الخطاء على اداره التعليم كيف تختار بدون تجارب 3 شهور قبل التعيين يشوف المدير هل وضعه اوكى ولالا هل هو مريض نفسى هل هو بتاع مخدرات ولالا كل هذه تطلع بالتجربه وينك يامدرسين اول الله يذكرهم بالخير الى الان مانسيناهم من حبهم لنا كأننا عيالهم زمان وعدا ومدرسه الفرسان بصراحه كثرو الطلاب عندهم ماشاءلله صارو مافيه مشكله جيب ياعم اى مدرس والله المستعان والله يعين ابو الطالب المسكين اللى حشاشه قلبه ينظرب ويتبهذل ماكو مجيب وشكرا وشكرا يالخرج اون لاين بصراحه مبدعه
  • السلام عليكم
    05-13-2010 05:04 الخميس
    انا ما الوم احد في طرح هذه القضية والخبر لو ما نشرته الصحيفة فهذا يدل على

    خيانتها الامانة الاعلامية

    فالخطأ خطأ
  • السلام عليكم
    05-13-2010 05:04 الخميس
    انا ما الوم احد في طرح هذه القضية والخبر لو ما نشرته الصحيفة فهذا يدل على

    خيانتها الامانة الاعلامية

    فالخطأ خطأ
  • كلمة حق
    05-13-2010 04:35 الخميس
    أري الناعق بغير علم ، والصارخ بغير فهم،
    إذا كانت المدرسة بهذا السوء فلماذا الاقبال عليها
    و الأيام تشهد والانجازات تشهد بتميز المدارس
    ومن أراد الانصاف فلينظر انجازات المدارس في كل المجالات وخاصة المرحلة الثانوية
    فالمراكز الأولي في المسابقات الثقافية من نصيب المدارس
    وقد حققت المدارس المراكز الأولي أيضا في المواد العلمية (كيمياء ،فيزياء ،أحياء ، رياضيات، حاسب)
    وفي الأولمبيات أيضا علي مستوي المملكة وقد خرج عدد من الطلاب لتمثيل المدرسة والمملكة علي مستوي العالم العربي ف عدد من المسابقات والكل يعرف ذلك
    وهل لو تحيز الإشراف في تخصص معين لصالح المدارس فهل كل التخصصات كذلك
    فلو كان كذلك فقد رميتم بالباطل،وإن لم يكن كذلك فهذا دليل تميز
    وإذا أخطأ مدرس واحد فليس الكل سواء، وتميز الطلاب في المسابقات العلمية والثقافية دليل تميز للمعلمين
  • عبدالله
    05-13-2010 04:25 الخميس
    باعتقادي الموضوع لا يحتاج تطبيل من أحد ولا تهويل
    لا من الأخوه مناصري الصحيفة ولا من الأخوة مناصري هذه المدرسة


    الصحيفة لا تلام في نشر هذا الأمر ما دام الموضوع وصل إليها لان القلم أمانه

    المدرسة كذلك لا ينقص من قدره كون معلم أخطأ في لحظة غضب و( في كل وادي بنوعمرو )

    وهذا الموضوع يناقش هذه القضية ولسنا بحاجة للحديث عن أمور قد تكون غير صحيحها أو غير مثبته وأيضاً (في كل وادي بنو عمرو) .


    ومن يلاحظ مسيرة هذه المدرسة يجد التهافت عليها من قبل الكثير لو جود نخبة من المعلمين
    أصحاب الخبرة والذين هم محل ثقة عدد كبير من أولياء الأمور على مختلف أقسامها ...
  • ابوفهد
    05-13-2010 02:48 الخميس
    لا حوال ولا قوه الا بالله ..

    لهدرجه وصل عندنا تعليم بأنه يرمى الكتاب على طاالب .. !

    وللاسف اللي حصل اليوم اعتقد انه شي عادي واعتيادي لان تجرا المعلم على ذالك

    يدل على اعتياده على رمي كتب على طلاب .. !

    اتمنى رفع شكوى وايصالها الى اكبر جهه تعليميه
  • التاكسي
    05-13-2010 01:35 الخميس
    انا لله وانا اليه راجعون

    المسامح كريم
  • احد طاب المدارس
    05-13-2010 01:17 الخميس
    شكرا للصحيفة على نشر الخبر

    وما قصرتوا
  • احد طاب المدارس
    05-13-2010 01:02 الخميس
    ترى عندهم مدرسين جشعين بحق



    ههههههههههههههههههههههههههههه
  • مسئول
    05-13-2010 09:43 الخميس
    سؤال لماذا يشتكي مدرسوا الفرسان من الرواتب ولم نسمع شكوي من المدارس الاخرى
    كل المدرسين لم اسمع منهم الا الشكوى من اقدم واحد الي اصغر واحد
    قابلني مدرس في احدي المساجد وشرح لي تعبان جدا القسم الابندائي ليس فيه لادروس ولا بيع اسئلةهذا الكلام العام الماضي
  • كلمة حق
    05-13-2010 09:23 الخميس
    يخاطبني السفيه بكل فبح اخشى ان اكون له مجيب




    يزيد سفاهة وازيد حلماكعود زاده الاحراق طيبا
  • مدير مدرسة
    05-13-2010 08:20 الخميس
    اذا كانت مدير المدرسة وتردد هذه الالقاظ السوقيه فعلى التعليم والتربية السلام
  • كلمة راجل
    05-13-2010 08:17 الخميس

    قمة في ايه والا ايه خلي الطابق مستور يابيه
    وبلاش فضائح
    ثم هل تعتفد بان الصحيفة عند النشر تؤدي دورها المطلوب منها ام الشهرة واجزم با الكلاب هي التي تريد التستر على الموضوع
    ذلك ينطبق عليك وعلى من طلب منك الرد و ق فلة الضحبفة هي التي تسير من نجاح الى نجاح فهل فهمت الدرس يا شاطر والا تذكرنا بالمرحوم يونس شلبي لابد من تردد الجمل والكلمات عليه حتى يفهم
    ولكن
    لو كل كلب عوي القمته حجرا.............. لصار الحجر بدينار
    واشك في ان تكون معلما يا قمه بل انت (طبال )و لاتنطق بالحق
    قال اية كلمة حق
  • مديرة مدرسة
    05-13-2010 08:11 الخميس
    الكلاب تعوي والفرسان تسير
    • طالب ثانوى
      05-13-2010 02:33 الخميس
      احترم الفظك
      عيب عليك ماتشوف عين الطالب
      او ماهمك نسيت انك من طنطا
      تبى الطالب يموت او يفقد البصر لا قدر الله على شان تنبسط
      اسباب تاخر التعليم عندنا انت واشكال يا وافد همك الفوس
      يجب على مدير التعليم او مالك المدرسة فصل الوافد
      هو لا يحترم نفسة
      والف شكر لكم يا افضل صحيفة اقسم بالله قمة فى الحيادية

      والخرج اون لاين تسير والوافد ينبح
  • كلمة حق
    05-13-2010 07:56 الخميس
    صحيفة الخرج تريد الشهرة علي حساب المدرسة القمة في المملكة ولكن الكلاب تغوي والقافلة تسير
    • وطنى
      05-13-2010 02:27 الخميس
      اى قمة مادمك مدرس فيها
      اى قمة ومدرسين الفرسان فى كل بيت
      دروس خصوصية
      اى قمة واسال اى طالب فى الثانوى وانت تعرف
      اى قمة والا اجانب ورجيع التعليم فيها
      اى قمة ومدارس غير نموذجية
      لكن شكلك انت واشكالك مايبى تطور على شانك مستفيد
      الوالد انفقعت عينة وانت تقول شهرة
      يعنى تبيهم يطبلون لك يا رجيع التعليم
  • الشكوى لله
    05-13-2010 06:49 الخميس
    ابو تركي يوم السبت رح دغري لمدير التعليم واشتك ترى ابو رامي شخص عادل ولا يرضى بالظلم ولا يهمه مجاملات للمدرس الحومية يواء يترعون ويدفعون للمناسبا ام
    لا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وكمان هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وعشان الفرسان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تراك منتب رجال لوتتنازل عن حق ابنك


    ثم يا اخي انقل ولدك لمدرسة حكومية احسن لك تدفع فلوس وينطق الولد

    وفي الختام الا يا مسوي له شي ادارة التعليم

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  • معلم بالمدارس
    05-13-2010 05:06 الخميس
    خافوا الله الحادثة لم نعلم عنها الابعد النشر فكيف المعلمين الذين جاؤا بعد المعلم لم يشعروا باصابة الطالب
    ثم الطلاب في الصف لابد ان يكون هناك طالب او اكثر سوف يخبر المعلمين والطالب الحمزة كتير المشاغبة والحركة وهو طالب محبوب من الجميع والموضوع سوف يتهي على خير
    لان المعلم من افضل المعلمين بالمدرسة ووالد الحمزة شخص دمث الاخلاق و لايرضى بالضرر على المعلم
  • ناصح
    05-13-2010 05:01 الخميس
    هل تعلمون بان مثل هذه الحوادث تقع في جميع المدارس وليس حكرا على مدارس بعينها
    ثم ان المعلم من خيرة المعلمين في المدرسة والمشرفين
    ان اسلوبكم واسلوب البعض ينم لحقد دفين ضد المدرسة وليس المعلم
    واعرفوا بان قطع الاعناق اهون من قطع الارزاق
    وصحيح بان دور المعلم و ادارة المدرسة لم يكن بالصورة المطلوبه في نظركم
    لان الطالب لم يشتكي او يبكي في الفصل والمعلم انا متاكد بانه لايقصد ذلك وكمان انا متاكد بان الطالب يحب معلمه
    لذا رحمة بالمعلمين في هذة المدارس لا نارالمالك ولا ناركم
    ارحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــونا
  • اسيرة الدمعه
    05-13-2010 03:34 الخميس
    اي والله مسكين وتعرفون المثل الي يقول لاهم مثل هم الدين ولا وجع مثل وجع العين مدري صح علي والا يبيله تصحيح المثل
    مخلينه ماسك عينه من الصبح لين طلع من المدرسه والله لو تشوفونه وشلون محمره بالدم عينه
  • منقهر
    05-13-2010 03:03 الخميس
    السلام عليكم
    في البدايه نسأل الله له بالشفاء العاجل
    ثم نقول للذين هم في صف المدرس كيف يسامحه وهو لم يهتم لطالب بعد الاصابه وتم اهماله ولم يسعفه
    ولابد ان تطال الشكوى ادارة المدرسه ايضا للاهمال وعدم اسعافه او ابلاغ ولي امره
    وتركه يتألم لمدة اربع ساعات تخيلو انفسكم مكان ولي امره
    بالعكس انا اعتبر ولي الامر حليم


    اذكر مدير المدرسه بان الطلاب امانه في عنقه منذ دخولهم المدرس الى خروجهم
  • منقهر
    05-13-2010 02:58 الخميس
    السلام عليكم
    في البدايه نسأل الله له بالشفاء العاجل
    ثم نقول للذين هم في صف المدرس كيف يسامحه وهو لم يهتم لطالب بعد الاصابه وتم اهماله ولم يسعفه
    ولابد ان تطال الشكوى ادارة المدرسه ايضا للاهمال وعدم اسعافه او ابلاغ ولي امره
    وتركه يتألم لمدة اربع ساعات تخيلو انفسكم مكان ولي امره
    بالعكس انا اعتبر ولي الامر حليم


    اذكر مدير المدرسه بان الطلاب امانه في عنقه منذ دخولهم المدرس الى خروجهم
  • اسيرة الدمعه
    05-13-2010 02:09 الخميس
    تركي طالب هادئ بس حظه ان الكتاب بدال مايخبط زميله خبطه هو وفي عينه سواء هو او زميله ليش الضرب لا ويرجم بعد بالكتب جعل يديه .................
  • ابوريان
    05-13-2010 12:16 الخميس
    القسم الثانوي مدرس رياضيات اسمه ط ط ا
    ادفع 200 تاخذ درجة المشاركة كاملةغير ذللك لا
    ماراي مدير المدرسة والمجموعة 5طلاب كل طالب 1500 اتقوا الله راتبه 2000ريال حول مبلغ الرقم موجود عندي ارحموا من قي الارض
  • اسيرة الدمعه
    05-13-2010 12:10 الخميس
    اصلا وش دراكم عن المدرس هو مين ابو يغلب وابو يعرب لان اسسمه ماكتب والا بس بتدافعون عنه لانه من طينتكم
  • ابو عبدالله
    05-13-2010 12:08 الخميس
    الغريب انك عندما تذهب الي المدرسة


    النفاق والكذب من الادارة وخاصة الاجانب
    القسم الثلنوي ادفع تنجح مدرس هههههههههههههههههههههههه
  • الفوال
    05-12-2010 11:51 الأربعاء



    والحمد لله على السلامه



    و ما يشوف شر الولد
  • مدارس اخر زمن
    05-12-2010 11:45 الأربعاء
    الشرهه على مدير التعليم اللي يسكت عن المدارس الاهلية ويجاملهم

    والا لوها مدرسة حكومية والله ان يحوسون المدرسة

    لكن المدارس الخاصة لها وضع تشارك بالمناسبات

    ودايم تتبرع للحفلات والمناسبات اللي تقيمها الادارة


    يا ناس اتقو الله وتابعوا المدارس

    وليش الرسوم عالية

    والفصول مكدسة طلاب لكن نقووووووووووووووووووووووووووول الجشع واليعاذ بالله

    لكن الساكت كالفاعل
  • ام خالد
    05-12-2010 11:42 الأربعاء
    ليست هذه المرة الاولي في كل سنة العام الماضي ضرب احد المدرسين ابني ونقلته من المدرسة دي مش مدرسة دي مجزرة وندفع فلوس كل طالب ينضرب ولا حياة لمن تنادي
  • مديرة مدرسة
    05-12-2010 11:04 الأربعاء
    المدرسةلاتعرف التخصص مدرس لغة انجليزية يدرس ابني قران ويقرا خطا ابني في الصف الثالث هل هناك خطا ام طمع المدرسة ممكن اعرف اين ادارة التعليم اين المشرفين انا تخصص اسلامية وشكرا
    • ام الجيران
      05-13-2010 09:37 الخميس
      حتى انتي يا مديرة المدرسة تدافعين عن المخطيين لوه ولدس ما قلتي ذا الكلام
      يمكن انتي تعملين بالمدارس او قريبة لهم

      لكن واعيباه انتي تدعين انك مدير مدرسة وتبررين الخطأ

  • بنت عتيبة
    05-12-2010 10:16 الأربعاء
    الحركات هذي مو علينا ...

    جلس كم يوم وعينة التهبت ...

    اقول لا تبتلي المدرس رزقه على هالمدرسة ... وتحط علية قضية وهو ماله خص بيها ..

    والولد مبين انه لعاب في كل مكان يطامر واضح من عيونه
    • ضرب في ضرب
      05-13-2010 12:02 الخميس
      عيب عليك لوه ولدك ما تقول ذا الكلام

      احمد ربك ان ولدك مهوب في مدرسة خاصة
      كان تفع رسوم وينضرب ولدك


      ويمكن لو تشتكي يضربونك
    • اسيرة الدمعه
      05-13-2010 12:00 الخميس
      اقول لو تسكتين يالعتيبيه احسن
      بلا تخلف
      الناس مخابر ماهي مظاهر تحكمين من الشكل
      الولد معروف بهدؤه بس الكتاب جاه بالغلط الرميه ماكانت له اصلا
  • ابوناصر
    05-12-2010 10:08 الأربعاء
    مدرس في القسم المتوسط يبيع اسئلة القواعد النصف الاول وعلم المدير وكفي عن التحدث ومدرس الرياضيات في نفس القسم حدس ولا حرج يعملون كل سيئا الضمير مات مات ههههههههههههههههههه
  • ابوناصر
    05-12-2010 09:56 الأربعاء
    اللهم ولا حسد المشرف ركب لكززس وكرولا صار تاجر وراتب المدرسين كل يوم خصم اتقوا الله
  • ابوناصر
    05-12-2010 09:52 الأربعاء
    المدرس مسكين راتبه 1700 يعمل لازم تكون اعصابه مشدوده انا اعرف معظم المدرسين ومعهم الوكيل يعملوا في المساجد علشان يقدروا يعيشوا وكيل راتبه 2000 كيف يعيش لماذا يشكوا العاملين في هذه المرسة المدارس الاهلية الاخري لم نسمع ولا شكوا علي فكرة المالك
صفحة 1 من 2 صفحة