• ×
الخميس 15 ذو القعدة 1440 | 11-15-1440
ورده

نورا الحناكي من تغريداتي

#نُكت في وضح النهار2:أحدهم لايتجاوز تَدّينهُ نصح غيره على " نغمات الجوال ويذكر من حوله ب مساوئ الاستماع إلى موسيقى ( فواصل الدعايات)،في الوقت الذي يستنزف معظم وقته في نشر الفتنة والضغينه والتحريض ضدمن حوله وإستقطاع جزء من يومه في الغيبة والنميمة ونشر البغضاءوإتقان فنون الرياء!!
##نُكت في وضح النهار1: مسؤول يحض موظفيه طوال السنة على حضور دورات تتعلق ب( السلوك الوظيفي)،( أخلاقيات المهنة)،( حقوق الموظف)، وبعد التحاق موظفين بها ووعيهم بتفاصيلها ومناقشتهم له بخسه حقوقهم، لايجدون منه سوى القمع والتذمر والكيل بمكيالين!!!
#شذرات: فرق شاسع بين من تقوده همته وآخر تتحكم به أهوائه.... فالأول مصيره القمة، أما الثاني مَقرّهُ الهاوية ونهايته خاوية!
#عندما تتساوى كرامة أحدهم مع حذائه،! وتتماثل نزاهته مع أعقاب قدميه، لاتتعجب حينها أن يتقلد مناصب رفيعة المستوى بعقود خرافية،ساهمت حلاوة لسانه وتعدد علاقاته في شفاعته.
#الأداء الوظيفي( حشفاً وسوء كيلة):
مُدير تجاوز عدد مرات خروجه خلال ساعات دوامه شَعْرَ رأسه! يُوكل مهامه على مساعده ويغطي على قصوره من خلال كرمه مع من هم على شاكلته!لا يعرف من الدين سوى العبادات أما حقوق المتفانين حوله.. ذهبت أدراج الرياح.
#الأداء الوظيفي ( رفيع المستوى) يناله:
1- قليل مِنْ مَنْ يستحق وكثيرٌ مِن مَن لايستحق.
2- يحظى الموظف المتملق والمُتزلِف بنصيب الأسد من الأداء رُغم تواضع عمله وهزاله إنجازاته.
3- يتربع صاحب اللسان الطويل على عرش التميز مقابل كَف شره عن مديره!!

#دعاء" رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين"
بواسطة : ورده
 0  0  3810
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:13 الخميس الخميس 15 ذو القعدة 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.