• ×
الخميس 13 شعبان 1440 | 08-13-1440
صورة قلم

( ورحل رجل البر أبو عبدالله )

فقدت محافظة الخرج رجل البر و المبادرات الخيرية الشيخ محمد بن عبدالله البكيري الذي عرف بمواقفه الخيريه و دعمه لبعض الأسر بالمحافظة بطريقة سريه .
و أبو عبدالله قدم مع إسرته لمنطقة الخرج في السبعينات هجريه من القصيم للعمل في مشروع الخرج الزراعي و تزامن ذلك مع إفتتاح دكان صغير لبيع بعض الأدويه في محل أمام مبنى بلدية الخرج القديم يفتحه بعد خروجه من العمل و بعد شهرته في هذا المجال إستقال من عمله و تفرغ للعمل في صيدليته الواقعه بجوار مكتبة السلمي بالسوق العام .
وهو اول من إفتتح صيدلية بمنطقة الخرج حتى باعها و تفرغ لبيع الأجهزة الكهربائية في مقر العمائر التي يملكها .و ساهم الفقيد في دعوة رجال أعمال المنطقة في بداية التسعينات بتأسيس أول شركة للكهرباء و رشح كأول رئيس لها و حل معضلة إنقطاع الكهرباء بالمحافظة في ذلك الوقت .
وعرف عن الفقيد سعيه لأعمال الخير و دمع الجمعيات الخيريه و كان أول الداعمين لجمعية البر الخيريه بمحافظة الخرج عند تأسيسها .وكان رحمه الله شديد الحرص على تعليم أبناؤه و إبنه البكر البروف عبدالله عميد كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود سابقا و البروف عبدالكريم عميد كلية الصيدلة جامعةالعلوم الصحية و بقيد أبناؤه منهم الدكتور عبدالعزيز و أحمد رئيس بلدية محافظة الخرج .
رحم الله الفقيد و غفر الله له .
بواسطة : صورة قلم
 0  0  1143
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:42 الخميس الخميس 13 شعبان 1440.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.